الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. توقيف “الكار” و”تكساس” لاعتراضهما السبيل بالسلاح الأبيض

طنجة.. توقيف “الكار” و”تكساس” لاعتراضهما السبيل بالسلاح الأبيض

رسالة 24 – رشيد عبود //

تمكنت مصالح منطقة أمن بني مكادة، التابعة لولاية أمن طنجة، أمس الخميس، من توقيف كل من الملقب ب”الكار” و”تكساس”، وهما شخصان من ذوي السوابق العدلية، والمتورطين في عدة قضايا تتعلق بالسرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الابيض، على مستوى حي المرس بمقاطعة بني مكادة، بطنجة.

وجرى توقيف المعنيين بالأمر، والذين كانا يشكلان موضوع عدة شكايات من قبل المواطنين تتعلق باعتراض السبيل والسرقة وبواسطة أسلحةً بيضاء، وذلك بمنطقة بئر الشفاء بحي المرس، بعد عملية مراقبة دقيقة وترصد طويلة لتحركات المجرمين المذكورين، حيث ضبطت بحوزتهم أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وكانت المصالح الامنية لمنطقة بني مكادة، قد تفاعلت وبكل جدية وحزم مع مضمون قرص مدمج يوثق لواقعة اعتراض سبيله وسرقته والاعتداء عليه بالسلاح الأبيض، يوم الجمعة 17 يناير الجاري، تقدم به أحد الضحايا ضمن​ شكايته، لتعمل على إجراء قراءة تقنية لمضمونه، قبل أن تتمكن في وقت وجيز من تشخيص هوية المعنيين بالأمر بكل دقة، وتعمل بالتالي على توقيفهما بالحي المذكور.

الموقوفان، تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث معهما حول الموضوع، بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما عليها في حالة اعتقال، فور الانتهاء من هذه الأبحاث، لمتابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم جنائية خطيرة طبقا للقانون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذه خطة الجمارك لتحويل سبتة ومليلية إلى ممرات شبيهة ب “المطار”

رسالة24 – رشيد عبود // ...