الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. العثور على “مسدس” بمنزل آيل للسقوط بالسوق الداخل

طنجة.. العثور على “مسدس” بمنزل آيل للسقوط بالسوق الداخل

رسالة24 – رشيد عبود //

كشفت مصادر جيدة الاطلاع ل “رسالة24” ، أن السلطة المحلية بالملحقة الادارية 2، “قيادة السوق الداخل” ، ومصالح الدائرة الأولى للشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة التابعة لولاية أمن طنجة، قد عثروا، عصر اليوم الثلاثاء، على مسدس قديم، وحوالي 8 رصاصات بمنزل آيل للسقوط بالمدينة القديمة، لطنجة.

وقالت المصادر ذاتها، أن العثور على المسدس، الذي يبدو من شكله وهيأته الخارجية التي طالها الصدأ، أنه من نوع​ “هيرستار” ، عيار 9 ملمتر، جاء عن طريق الصدفة، وذلك عندما كان بعض العمال يقومون بإصلاح أحد المنازل الآيلة للسقوط الذي تعود ملكيته لمهاجر مغربي مقيم بالخارج، على مستوى حي بني يدر، بالمدينة العتيقة.

وفور اكتشاف السلاح الناري الذي يبدو أنه ظل مخفيا لسنين طويلة بالمنزل الشبه مهجور، قبل أن يعثر عليه العمال اليوم بين ركام البيت المهدد بالإنهيار، تم ربط الاتصال بالشبكة المحلية والأمنية التي انتقلت لعين المكان مصحوبة بالشرطة العلمية والتقنية، هذه الأخيرة التي قامت بحجز المسدس ورصاصاته لاخضاعه للخبرة التقنية الضرورية.

وقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بحثا عاجلا حول ظروف وملابسات القضية، لفك لغزها وكشف سبب حيازة ووجود المسدس بالمنزل المعني، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الاستئناف بطنجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذه خطة الجمارك لتحويل سبتة ومليلية إلى ممرات شبيهة ب “المطار”

رسالة24 – رشيد عبود // ...