الرئيسية / سياسة / فعاليات شبابية ونسائية من الاتحاد الدستوري تعقد اجتماعا لتقييم نتائج دورات تأطيرية وتكوينية

فعاليات شبابية ونسائية من الاتحاد الدستوري تعقد اجتماعا لتقييم نتائج دورات تأطيرية وتكوينية

عقد أول أمس السبت، 22 فبراير الجاري، بالمقر المركزي للحزب، اجتماعا تنظيميا لتقييم واستخلاص النتائج برسم الدورات التكوينية لسنة 2019، بحضور فعاليات شبابية ونسائية التي شاركت في اللقاءات التكوينية والتأطيرية التي نظمها الحزب بشراكة مع المنظمات الدولية.

وأكد بلاغ لفعاليات شبابية ونسائية من الاتحاد الدستوري، أن هذه الدورات التكوينية والتأطيرية قد أنتجت قيادات شبابية ونسائية من شأنها المساهمة في تطوير العمل الحزبي داخل حزب الاتحاد الدستوري بفضل الكفاءات المعرفية التي تتوفر عليها.

وإيمانا من هذه الفئة بالعمل التشاركي المبني على الفعالية والالتزام مع شركاء الحزب الاستراتيجيين من المنظمات الدولية التي لها نفس التوجه، والتي تقدم دعمها لشباب ونساء الحزب عبر دورات تكوينية وتأطيرية، والتي شارك في تأطيرها قياديون من المكتب السياسي للحزب وبرلمانيون عبر مختلف المحطات والمختلف الجهات.

وأكدت الفعاليات الشبابية والنسائية، التي استفادت من هذه الدورات التكوينية، على ضرورة إعطاء الاهتمام الكافي لهذا العمل التأطيري القوي الذي أفرز قيادات شبابية ونسائية ستساهم في بلورة المشاريع الحزبية على أرضية الواقع وفق التوجهات والإستراتيجية العامة التي يقررها الحزب ومؤسساته. كما أكدت هذه الفعاليات على ضرورة خلق حوار دائم ومتواصل مع شركائنا الاستراتيجيين والمنظمات الدولية من طرف قيادة الحزب.

ودعت إلى عدم التطاول على الاختصاصات أو الركوب على إنجازات ومكتسبات حققها الحزب عبر شراكات دائمة مع منظمات دولية، وإقحام أشخاص لا علاقة لهم بهذه المكتسبات بدون صفة أو انتداب رسمي من قيادة الحزب. وفي الأخير عبرت هذه الفعاليات عن كونها كشباب ونساء سيظلون في خدمة الوطن والوفاء للحزب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنيدق.. السلطات تداهم مقر “البيجيدي” وتحجز مواد تموينية

رسالة24 – رشيد عبود // ...