الرئيسية / رياضة / البطولة الاحترافية.. الوداد في الصدارة بعد تفوقه على اتحاد طنجة

البطولة الاحترافية.. الوداد في الصدارة بعد تفوقه على اتحاد طنجة

رسالة24 – رشيد عبود //

انهزم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أمام ضيفه نادي الوداد الرياضي، بهدفين للا شيئ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، فوق أرضية ملعب طنجة الكبير ابن بطوطة، برسم برسم مؤجل الجولة 18، من البطولة الوطنية الاحترافية، بقيادة الحكم عادل زوراق.

وسجل الوداد الرياضي هدفه الأول بواسطة اللاعب “محمد الناهيري” في حدود الدقيقة 62 من عمر المباراة، قبل أن يضيف اللاعب “يحيى جبران” الهدف الثاني للضيوف، في الدقيقة 89 من ضربة جزاء، علما أن الحكم زوراق الغى هدفا للاعب الوداد الحسوني، بعد الرجوع الى تقنية “الڤار” بسبب ارتكاب المدافع الودادي “ابراهيما الشيخ كومارا” لخطأ على اللاعب الطنجي “كمال أيت الحاج”.

وشهد اللقاء دقائق قليلة من انطلاقه، استبعاد الطاقم التقني لفارس البوغاز، للمهاجم الكونغولي “جونيور موكوكو” الذي كان في دكة الاحتياط، من اللائحة المشاركة في المباراة بسبب ارتفاع مفاجئ في درجة حرارة جسمه، لاخضاعه للفحص الطبي.

وبهذا الانتصار، ارتقى فريق الوداد الرياضي لصدارة البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 36 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق اتحاد طنجة في 15 نقطة، محتلا بذلك المركز ما قبل الأخير، في سبورة الترتيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طاقم تحكيم سعودي لإدارة مباراة الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي ...