الرئيسية / سياسة / في بلاغ حزب الاتحاد الدستوري.. المغرب سيخرج قويا ومنتصرا من هذه المحنة بفضل عبقرية جلالة الملك وتجاوب الشعب المغربي

في بلاغ حزب الاتحاد الدستوري.. المغرب سيخرج قويا ومنتصرا من هذه المحنة بفضل عبقرية جلالة الملك وتجاوب الشعب المغربي

توصلت “رسالة 24” ببلاغ لحزب الاتحاد الدستوري يسجل من خلاله بأن المغرب سيخرج قويا ومنتصرا من هذه المحنة بفضل عبقرية جلالة الملك وتجاوب الشعب المغربي، كما ينوه بالقرارات الملكية السامية والاجراءات الاستباقية والعملية للتقليل من آثار وتداعيات هذا الوباء، ويشيد الحزب، حسب البلاغ دائما بتضحيات المصالح والسلطات العمومية بجميع مكوناتها للتصدي لهذه الجائحة وتداعياتها، وفيما يلي نص البلاغ:

يتشرف حزب الاتحاد الدستوري، بجميع مكوناته وهو يتابع تطور وباء كورونا وتداعياته ببلادنا بأن يسجل ما يلي :

  – التنويه عاليا بالقرارات الملكية السامية والاجراءات الاستباقية والعملية التي أمر بها، نصره الله، للتقليل من الآثار والتداعيات الاجتماعية والاقتصادية والنفسية لهذا الوباء على جميع مكونات الشعب.
– الاعتزاز والتقدير بما برهن ويبرهن عليه الشعب المغربي بجميع شرائحه من روح المسؤولية وقيم التضامن والتعاون والتماسك الاجتماعي.
– الإشادة بالمجهودات والتضحيات التي تقدمها المصالح و السلطات العمومية بجميع مكوناتها المدنية والعسكرية، المركزية منها والترابية للتصدي لهذه الجائحة وتداعياتها .
– وإدراكا للمكتسبات الإيجابية التي حققتها بلادنا في تحسين مؤشرات مقاومة هذا الوباء ، فإننا واعون بضرورة الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الوقائية الضرورية والانضباط لحالة الطوارئ الصحية .
– إننا على يقين بأن المغرب بفضل عبقرية الملك محمد السادس، نصره الله، وتجاوب الشعب المغربي وتفانيه سيخرج قويا ومنتصرا من هذه المحنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ورزازات.. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز

رسالة 24- ابتسام اعبيبي // ...