الرئيسية / أخبار / مجتمع / طنجة.. تسجيل 5 حالات إصابة بكورونا في مصنع رونو

طنجة.. تسجيل 5 حالات إصابة بكورونا في مصنع رونو

رسالة 24- رشيد عبود //

أعلن مصنع “رونو” طنجة الواقع بالمنطقة الصناعية ملوسة، بإقليم الفحص أنجرة، ولاية طنجة، عن اكتشاف 5 حالات بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض كوفيد-19، وذلك خلال الفحص المخبري الذي تم إجراءه على عينات لمجموعة من العاملين بهذه الوحدة الصناعية، لتنضاف هذه الحالات إلى الحالة المسجلة بذات المصنع، الأسبوع الفارط.

وأوضحت الشركة في بيان لها، توصلت “رسالة24” بنسخة منه، اليوم الثلاثاء،​ أنه تم إجراء 1205 إختبار، حيث كشفت نتائج التحاليل إصابة خمس مستخدمين مؤكدة بفيروس كورونا، فيما تم الإحتفاظ بحالتين مشتبه فيهما تحت العناية المركزة من أجل التحقق من حالتهم أكثر .

وأضاف البلاغ ذاته، أنه تم اتخاذ جميع التدابير الوقائية اللازمة لضمان حماية جميع المستخدمين، بالتعاون مع السلطات الصحية الإقليمية المختصة من أجل تطهير وتعقيم مكان العمل، وكذا تحديد قائمة العمال المخالطين للحالات المؤكدة من أجل إخضاعهم لتدابير الحجر الصحي، وفق الاجراءات الاحترازية المعتمدة للوقاية من الفيروس التاجي.

جدير ذكره، أن الشركة الفرنسية أعلنت منذ أزيد من أسبوع عن عودة العمل في مصنعها بمنطقة ملوسة بطنجة، بعد توقف اضطراري دام لأسابيع، بسبب حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها السلطات العمومية للوقاية من الوباء، كما أنها خصصت طائرتين خاصتين لنقل كبار موظفيها ومسؤوليها من فرنسا إلى طنجة صباح اليوم الثلاثاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تازة.. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة كانت برفقة شرطي

فتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية ...