الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. معهد الجبر يعلن تضامنه مع الفئات المتضررة من الجائحة

طنجة.. معهد الجبر يعلن تضامنه مع الفئات المتضررة من الجائحة

رسالة 24- رشيد عبود //

أفاد بلاغ لإدارة “معهد الجبر” المتواجدة بحي البرانس، بطنجة، توصلت الجريدة بنسخة منه، أنه جرى اليوم الخميس، عقد اجتماع هام بين إدارة المؤسسة التربوية، وبين عدد من أمهات وآباء واولياء امور تلميذات و تلاميذ المعهد، وبحضور القائد رئيسة الملحقة الادارية 16.

وتم خلال هذا اللقاء، حسب البلاغ ذاته، تدارس ومناقشة مجموعة من المشاكل العالقة، ومطالب هذه الفئة، في جو يسوده الانصات والتفهم بكل مسؤولية لجميع الآراء ووجهات النظر المعبر عنها من كل الاطراف الحاضرة في اللقاء.

وشدد البلاغ، أنه وفي إطار التضامن الوطني للمؤسسة التعليمية المذكورة، مع ما ترتب عن انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، مراعاة لوضعية الآباء وأولياء أمور التلاميذ المتضررين “فعليا” من تبعات الوباء، فقد أبدت الإدارة استعدادها التام للتعامل بمنتهى الوطنية والانسانية المطلوبة مع الفئات المتضررة فعليا.

وأوضح، بلاغ المعهد، أن تعامل الإدارة الإنساني، مع قضايا الفئات المتضررة ماديا في هذه الظرفية العصيبة التي تمر منها البلاد بسبب الفيروس التاجي، قوبل من طرف المتحاورين بالرفض المطلق، بالرغم من عدم تأثرهم بظروف الوباء.

وخلص البلاغ نفسه، أن أبواب المؤسسة ستظل كما كانت دائما، مفتوحة في وجه الآباء للتواصل الإيجابي لتدبير مشترك للجائحة ، وأنها ستأخذ بعين الاعتبار وضعية جميع المتضررين، وتستعمل جاهدة لايجاد الحلول مناسبة وواقعية ترضي الجميع، وذاك دون الإضرار بمصالح أي طرف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تازة.. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة كانت برفقة شرطي

فتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية ...