الرئيسية / أخبار / مجتمع / طنجة.. مجهولون يدنسون النصب التذكاري ل”عبد الرحمن اليوسفي”

طنجة.. مجهولون يدنسون النصب التذكاري ل”عبد الرحمن اليوسفي”

رسالة 24- رشيد عبود //

في ظروف غامضة وغير محددة، قام مجهولون، بتخريب النصب التذكاري للفقيد المجاهد “عبد الرحمن اليوسفي” الموضوع بشارع عبد الرحمن اليوسفي الذي يحمل اسم الراحل، وهو الشارع الذي كان يحمل سابقا إسم “السلام” بوسط مدينة طنجة.

واستفاقت ساكنة مدينة طنجة، صباح اليوم الأحد، على وقع تخريب مشين لتذكار الزعيم الاتحادي عبد الرحمان اليوسفي، بعد يومين من وفاته، حيث عمد مجهولون إلى تدنيسه وإتلاف الورود والشموع والكلمات التأبينية التي وضعتها الساكنة فوق النصب، والتي تذكر خصال الراحل الحميدة ووطنيته العالية.

النصب التذكاري المذكور، يقصده وبشكل متواصل عدد من المواطنين بطنجة منذ أول أمس الجمعة، لوضع أكاليل الزهور عليه والشموع ورسائل تعبيرا على حزنهم لفقدان رجل دولة استثنائي.

وانتشرت صور تدنيس وتخريب النصب التذكاري لعبد الرحمن اليوسفي بشكل واسع عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مع مطالب بالتحقيق القضائي في الواقعة، للكشف عن جميع المتورطين في هذا الفعل الإجرامي والغير أخلاقي الشنيع، وتقديمهم أمام العدالة.

إلى ذلك، فقد تدخلت، قبل قليل، مصالح النظافة لمقاطعة السواني، وقامت بتنظيف النصب ومحيطه لرد الاعتبار إليه، بتعليمات مباشرة من والي ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تازة.. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة كانت برفقة شرطي

فتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية ...