الرئيسية / أخبار / مجتمع / الجديدة.. عون قضائي يهدد رئيس تعاونية بالقتل بواسطة بندقية

الجديدة.. عون قضائي يهدد رئيس تعاونية بالقتل بواسطة بندقية

أقدم، صباح اليوم السبت، رئيس إحدى التعاونيات السابقة يعمل حاليا عونا قضائيا بمدينة الجديدة، على مداهمة مقر الجمعية المغربية للتنمية الفلاحية بجهة الدار البيضاء سطات وتهديد رئيس فرعها المحلي ورئيس تعاونية غزالة اشتوكة بالقتل بواسطة بندقية صيد، أمام دهشة الضحية وأحد الشهود الذي عاين الاعتداء منذ بدايته، قبل يعمد العون القضائي إلى تكسير أقفال أبواب مقر الجمعية واستبدالها وطرد الجميع.

واستمعت مصالح الدرك الملكي اشتوكة الى شكاية رئيس الفرع الذي تعرض للتهديد إلى جانب الشاهد الذي تواجد بعين المكان وقتها، حيث ينتظر إحالة الملف على المحكمة للنظر في تداعيات هذه القضية التي بطلها رجل ينتمي إلى المهن القضائية ومن المفروض أنه من الساهرين على فرض احترام القوانين المعمول بها في البلاد.

وعلمت “رسالة 24” أن الجمعية المغربية للتنمية الفلاحية بجهة الدار البيضاء سطات راسلت عامل إقليم الجديدة والسلطات المحلية المختصة في الموضوع من أجل التدخل لحماية العمل الجمعوي والتعاوني من أي اضطهاد.

وأكد مصدر مسؤول من الجمعية على مباشرة الأجهزة المقررة للجمعية مجموعة من المشاورات القانونية للرد على الاعتداء الذي طال مقرها وأحد أعضائها البارزين بإقليم الجديدة والجهة بصفته رئيسا أيضا لاتحاد تعاونيات الحليب على مستوى جهة الدار البيضاء سطات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق الدراسة برسم السنة الدراسية 2020 – 2021 يوم 7 شتنبر

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين ...