الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. النقيب “السملالي” ينفي إصابة محامي بكورونا

طنجة.. النقيب “السملالي” ينفي إصابة محامي بكورونا

رسالة24 – رشيد عبود //

أكد مصدر مقرب، أنه وبعد أن بلغ إلى علم ابراهيم السملالي النقيب الممارس لهيئة المحامين بطنجة، أن إشاعات وردت ضمن بعض المجموعات المهنية بمواقع التواصل الاجتماعي، وبتطبيقات التراسل الفوري “واتساب” ، اليوم الخميس، موضوعها أن محاميا منتميا لهيئة طنجة، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض كوفيد-19، وأنه يتلقى العلاج بأحد المستشفيات المحلية، حتى سارع إلى تكذيب الخبر.

ونظرا لما خلفته هذه الإشاعات العارية عن الصحة من بلبلة في الوسط المهني محليا، فإن النقيب السملالي – يضيف المصدر ذاته – يعلن لكل من يهمه الأمر، أن هذه الأخبار زائفة ولا تمت للحقيقة بأي صلة، نافيا ان يكون أي أحد من المحامين المنتمين لهيئة طنجة قد أصيب بعدوى الوباء التاجي.

يذكر أن هيئة المحامين بطنجة، قد تبرعت لفائدة الصندوق الخاص بتدبير الجائحة، الذي أحدث بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حيث ساهمت فيه بمبلغ 500 ألف درهم.

كما قررت الهيئة ذاتها، تخصيص دعم شهري للمحامين المنتمين للهيئة برسم ثلاثة أشهر، ابتداء من مارس إلى غاية متم ماي الماضي، مبرزة أن هذا الدعم، الذي يتوزع على 6 آلاف درهم للمحامي صاحب المكتب و 4 آلاف درهم للمحامي المساعد و 2000 درهم للمحامي المتمرن، سيؤدى على دفعة واحدة بداية من الأسبوع الأخير لشهر مارس المنصرم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العرائش.. تفكيك شبكة للاتجار بالبشر

رسالة 24 – رشيد عبود ...