الرئيسية / أخبار / جهوية / بني بوعياش..فتح بحث قضائي حول حقيقة فيديو رئيس الجماعة “الجنسي”‎

بني بوعياش..فتح بحث قضائي حول حقيقة فيديو رئيس الجماعة “الجنسي”‎

رسالة24 – رشيد عبود

كشفت مصادر مقربة لـ”رسالة 24″، أن مصالح الشرطة القضائية التابعة للأمن الجهوي للحسيمة، قد فتحت بداية الأسبوع الجاري، بحثا تمهيديا بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، حول حقيقة “الفيديو الجنسي”  المزعوم والمنسوب لرئيس الجماعة الترابية بني بوعياش.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الضابطة القضائية استمعت، في إطار البحث المنجز، والمشمول بالسرية التامة، لمجموعة من الأطراف المعنية المنتمين للجماعة الترابية بني بوعياش، بإقليم الحسيمة، بالإضافة إلى مسؤول حزبي محلي، وكل من له صلة بالموضوع.

وجاءت هذه الأبحاث، بعد خروج الكاتب العام المحلي لحزب العادلة والتنمية ببني بوعياش عبر فيديو بثه بطريقة المباشر، اتهم فيه رئيس المجلس الجماعي لبني بوعياش بممارسة أفعال “جنسية”  ولا أخلاقية داخل مكتبه بمقر الجماعة، مُشيرا إلى وجود فيديو يوثق ذلك أطلع عليه مستشارون بالمجلس ذاته، مما أثار الكثير من ردود الأفعال وسط المواطنين الذين طالبوا القضاء بالتدخل على خط هذه القضية الخطيرة التي اهتز لها الرأي العام المحلي المحافظ.

من جهتها، عبرت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في بلاغ لها – تتوفر الجريدة على نسخة منه – عن تضامنها المطلق مع رئيس الجماعة القروية لبني بوعياش سعيد أكروح، إثر تعرضه للتهجم من طرف المسؤول المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش، عن طريق تسجيل صوتي بث في وسائط التواصل الاجتماعي، (تسجيل)، يتضمن تهما خطيرة تمس بشخص أكروح وكرامته وشرفه وسمعته.

وأضاف البلاغ التضامني نفسه، أن الأمانة الجهوية للبام، تدين وبشدة، ما قام به المسؤول المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش، وتعتبر ما قام به هذا الأخير فعلا جرميا مخلا بأدبيات العمل السياسي وبقواعد المنافسة الشريفة بين الأحزاب، والتي يلزم أن ترتكز على الاحترام المتبادل، حسب البيان الحزبي دائما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العرائش.. تفكيك شبكة للاتجار بالبشر

رسالة 24 – رشيد عبود ...