الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. إجراءات احترازية كبيرة بسوق الماشية للوقاية من “كورونا”

طنجة.. إجراءات احترازية كبيرة بسوق الماشية للوقاية من “كورونا”

رسالة 24 – رشيد عبود //

أصدرت جماعة طنجة بحر الاسبوع الجاري، بلاغا بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، بخصوص الفضاء المخصص لبيع الماشية في مدينة طنجة، والذي تقرر أن يكون مكانا واحد لسوق الماشية.

وحسب القرار ذاته، فقد أعلنت الجماعة تخصيص القطعة الارضية الواقعة بمنطقة أحرارين بحي سيدي ادريس بمقاطعة بني مكادة، التي تمتد على حوالي 4 هكتاىات، فضاء وحيدا لبيع أضحيات العيد لهذا العام.

وشددت الجماعة، بأنه يُمنع منعا كليا بيع الماشية في المستودعات والمخازن، أو بالاحياء السكنية، حيث دخل هذا القرار حيز التنفيذ ابتداء من 13 يوليوز الجاري، ويُعهد للسلطات المحلية والأمنية تطبيقه على أرض الواقع.

وفي ظل ظروف الوباء الاستثنائية التي تمر منها البلاد، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، فقد اعتمدت السلطة المحلية لدى الملحقة الإدارية 24 مكرر التابعة الدائرة الحضرية مرس الخير الحي الحسني، بتنسيق مع الجماعة​ والقطاع الخاص، تدابير احترازية خاصة للوقاية من الجائحة، والحد من انتشارها​ في صفوف مرتادي السوق المعني، من ضمنها قياس درجة الحرارة، وتوفير المطهرات عند البوابة، والتعقيم المستمر والشامل لجميع المرافق الملحقة بالسوق، بما فيها الادارة وموقف العربات وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو.. انهيار منزل بحي المسعودية بالدار البيضاء

رسالة 24- تصوير : عبد ...