الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. نقابيون يحذرون من تفشي الوباء في صفوف موظفي الجماعة بعد وفاة زميلهم

طنجة.. نقابيون يحذرون من تفشي الوباء في صفوف موظفي الجماعة بعد وفاة زميلهم

رسالة24 – رشيد عبود //

في بلاغ لها -توصلت “رسالة 24” بنسخة منه- حذرت أربع مكاتب نقابية إقليمية بقطاع الجماعات المحلية بطنجة، هي (ف.د.ش)، (ك.د.ش)، (إ.م.ش)، و(إ.ع.ش.م)، من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، في صفوف حوالي ألفي (2000) موظفة وموظف جماعي بجماعة طنجة.

وجاء هذا التحذير، بعد وفاة الموظف الجماعي بسوق الجملة للخضر والفواكه (ع.ب)، يوم الثلاثاء 28 يوليوز الماضي، جراء التقصير في علاجه، إثر إصابته بالفيروس التاجي، بعدما أكدت التحاليل المخبرية التي خضع لها الهالك قيد حياته يوم الأربعاء 22 يوليوز الماضي، إصابته بمرض كوفيد-19.

إلى ذلك، فقد دعت جهات مهتمة، من مجلس المدينة بضرورة اخضاع جميع الموظفين المشتغلين وبشكل احترازي لتحاليل الكشف عن الفيروس المستجد، دون استثناء، مع الزامية الكشف عن العدد الإصابات الحقيقي في صفوف الموظفين ممن خضعوا للتحاليل المخبرية، خصوصا بعد تأكد إصابة (ف.ب)، مدير سوق الجملة للخضر والفواكه بالجائحة، بعد ظهور نتائج التحليل التي خضع لها الاسبوع الجاري، وجاءت إيجابية.

ودعت الجهات ذاتها مجلس المدينة، إلى التعاطي بكل الشفافية والجدية المطلوبة مع ظروف الوباء، لمحاصرته والحد من انتشاره، سواء في صفوف الموظفين الجماعيين أو بالمدينة، مع العمل على توفير وسائل السلامة، واتخاذ كافة التدابير الإحترازية اللازمة للوقاية من الجائحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير في الفيروسات.. كورونا والأنفلونزا لا ينتميان لنفس العائلة

رسالة 24- ابتسام اعبيبي // ...