الرئيسية / رياضة / طنجة.. اكتشاف 24 إصابة جديدة بكورونا في صفوف فارس البوغاز

طنجة.. اكتشاف 24 إصابة جديدة بكورونا في صفوف فارس البوغاز

رسالة24 – رشيد عبود //

أعلن نادي الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بالموقع الإجتماعي فيسبوك، اليوم الأحد، عن تسجيل 23 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، في صفوفه.

وأكد النادي، أن المسحة الطبية الخامسة التي خضعت لها كل مكونات الفريق، صباح يوم أمس السبت، للكشف عن مرض كوفيد-19، جاءت نتائج تحاليل 24 منها إيجابية.

وأوضحت إدارة الفريق، أن الأمر يتعلق بإصابة مدرب الفريق و16 لاعبا، عضوين من الطاقم التدريبي، عضو من الطاقم الطبي، 3 أفراد من إدارة النادي، ومكلف بمعدات الفريق.

وشددت إدارة النادي ذاتها، أن الفريق أجرى هذه التحاليل المخبرية، بعدما ظهرت أعراض وبائية على فئة كبيرة من الاطقم الإدارية وكدا اللاعبين، وذلك رغم الإحترازات الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي، واحترامه التام للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل وزارة الصحة.

وكان فارس البوغاز، قد عمد إلى إلغاء الحصة التدريبية الأخيرة، التي كانت مبرمجة مساء الأربعاء المنصرم، بسبب ظهور أعراض مرضية شبيهة بالاعراض المرتبطة بالفيروس التاجي على بعض لاعبي الفريق والطاقم التدريبي.

وسبق لفريق اتحاد طنجة وأن أعلن، يوم الثلاثاء 7 يوليوز الماضي، عن تسجيل أولى حالات الاصابة في صفوفه بالجائحة، بعدما أكدت التحاليل المخبرية التي أجريت على طاقم الفريق ولاعبيه، إصابة 4 أشخاص، ويتعلق الأمر باثنين من المكلفين بأمتعة الفريق، وموظف، في حين أن المصاب الرابع فهو لاعب ينتمي إلى فريق الأمل، وقد كان يتدرب مع لاعبي الفريق الأول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير في الفيروسات.. كورونا والأنفلونزا لا ينتميان لنفس العائلة

رسالة 24- ابتسام اعبيبي // ...