الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. حملات تحسيسية مستمرة بالملحقة الإدارية 24 للوقاية من كورونا (فيديو)

طنجة.. حملات تحسيسية مستمرة بالملحقة الإدارية 24 للوقاية من كورونا (فيديو)

رسالة24 – رشيد عبود //

تواصل الملحقة الإدارية 24، بالدائرة الحضرية مرس الخير الحي الحسني، مقاطعة بني مكادة بطنجة، جهودها الحثيثة قصد محاصرة والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، تنفيذا للإجراءات الإحترازية المتخذة ضمن التعبئة الشاملة لتطبيق تدابير الطوارئ الصحية المفروضة بالبلاد، منذ مارس المنصرم للوقاية من الجائحة.

وبتعليمات من باشا المنطقة، والحضور الفعلي للقائد رئيس الملحقة الادارية المذكورة، يقوم أعوان السلطة المحلية مرفوقين بفرقة القوات المساعدة التابعة لذات القيادة، والمجتمع المدني، وبشكل يومي، بجولات ميدانية عبر مختلف الأحياء والأزقة الخاضعة للنفوذ الترابي للملحقة، لمراقبة مدى التزام المواطنين بمقتضيات الطوارئ، والتقيد بالحجر الصحي.

كما يسهر قائد المنطقة وبكل صرامة، على مراقبة توقيت فتح وإغلاق المحلات التجارية والخدماتية، بالإضافة إلى تنظيم دوريات مشتركة مع عناصر الأمن الوطني على مدار اليوم، للوقوف وعن كثب على مدى تنزيل مقتضيات تدابير الطوارئ الصحية، وامتثال المواطنين للإجراءات المتخذة لمواجهة وباء كوفيد-19.

كما تشرف الملحقة الادارية ذاتها، على تنزيل حملات تحسيسية وتوعوية مباشرة باستعمال مكبر الصوت، بالشوارع والازقة والساحات، لحث المواطنين على التقيد بتدابير الوقاية من الفيروس التاجي، ووضع الكمامات الطبية، وملازمة للمنازل إلا للضرورة​ القصوى، باعتبار ذلك، الوسيلة الوحيدة المتاحة اليوم للحد من انتشار الجائحة لتجنيب البلاد كارثة صحية حقيقية.

كما تميزت الحملة التحسيسية ليومه الأربعاء، بمشاركة عامل بوزارة الداخلية، لدعم جهود السلطات المحلية، بهدف الاشراف على التطبيق الأمثل لحالة الطوارئ الصحية، والمشاركة في العمليات الميدانية بالنفوذ الترابي لهذه الملحقة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير في الفيروسات.. كورونا والأنفلونزا لا ينتميان لنفس العائلة

رسالة 24- ابتسام اعبيبي // ...