الرئيسية / أخبار / مجتمع / أكادير.. فك لغز جريمة مقتل دركي بأورير

أكادير.. فك لغز جريمة مقتل دركي بأورير

رسالة 24- الحسين العلالي //

في أقل من 24 ساعة، نجحت عناصر الدرك الملكي لتغازوت في فك لغز جريمة مقتل دركي بأورير خلال أدائه لمهامه الوظيفية على مستوى سد قضائي، حين صدمته سيارة مجنونة على مستوى الطريق، حيث كان بصدد مراقبة صاحب دراجة نارية لاذ صاحبها بالفرار.

وباشرت العناصر الأمنية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير تحرياتها وقامت بتمشيط دقيق للمنطقة قبل أن تتلقى اتصالا هاتفيا من قبل شابة افصحت عن هوية الفاعل الذي لم يكن سوى زميل للضحية بمركز الدرك الملكي بتغازوت، والذي كان برفقة الشابة، وكان على ما يبدو في حالة غير طبيعية قد تكون مرتبطة بتناوله للخمر، حيث تفاجأ بالدراجة النارية ولما حاول تفادي الاصطدام بها صدم الدركي وأرداه جثة بلاحراك.

وفور توصلها بالمكالمة الهاتفية تحركت العناصر الأمنية وقامت باعتقال الدركي المتهم بقتل زميله وعدم تقديم المساعدة لشخص في لحظة الخطر، حيث تم وضعه بمعية الشابة رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيقات الأولية معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكانت أسرة الدركي الهالك وبتنسيق مع النيابة العامة قد نقلت جثة الهالك إلى مدينة فاس من أجل دفنه هناك حيث تعيش أسرته الصغيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خبير في الفيروسات.. كورونا والأنفلونزا لا ينتميان لنفس العائلة

رسالة 24- ابتسام اعبيبي // ...