الرئيسية / أخبار / مجتمع / طنجة.. مصرع طفل “متفحما” في حريق مهول بحومة السوسي

طنجة.. مصرع طفل “متفحما” في حريق مهول بحومة السوسي

رسالة24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة 24″، أن طفلا من مواليد 14 فبراير 2016، المسمى قيد حياته (ن.ب)، قد لقي بعد زوال أمس الثلاثاء، مصرعه في عين المكان متأثرا بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة، أصيب بها في حريق مهول طال منزل الأسرة، الكائن بحي الهنا (حومة السوسي)، مقاطعة بني مكادة في بطنجة.

وعلم من مصادر من عين المكان، أن حريقا مهولا اندلع في الطابق العلوي للمنزل المذكور المكون من​ طابقين، لاسباب زالت لحد كتابة هذه السطور مجهولة، وفي ظروف غير محددة.

وفور الإخطار بالحادثة، حل بعين المكان رئيس منطقة أمن بني مكادة، باشا المنطقة، السلطة المحلية للملحقة الإدارية 19 بحضور القائد واعوانه، والدائرة 8 للشرطة، والشرطة التقنية والعلمية، بالإضافة إلى عناصر الوقاية المدنية الذين ساعد حضورهم العاجل في محاصرة النيران القوية والسيطرة على الحريق للحد من انتشاره و انتقاله إلى المساكن المجاورة للمنزل المنكوب.

إلى ذلك، فقد تم نقل جثة الرضيع الضحية التي تفحمت بالكامل، إلى مستودع الأموات البلدي​ الدوق ديطوفار، بطنجة، للكشف عن أسباب الوفاة الحقيقية، في حين فتحت الفرقة القضائية لمنطقة أمن بني مكادة التابعة لولاية أمن طنجة، تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الفاجعة، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تجار الوهم يعودون

بقلم الأستاذ عبد الله الفردوس ...