الرئيسية / اقتصاد / انطلاق عروض C3 الجديدة.. شخصية وراحة بثمن افتتاحي مشجع

انطلاق عروض C3 الجديدة.. شخصية وراحة بثمن افتتاحي مشجع

أطلقت سيارة سيتروين C3 الجديدة في أوائل فبراير وهي متاحة الآن للشراء في المغرب.

  • تتميز C3 الجديدة بشخصيتها المتدفقة الألوان وراحتها التي لا تضاهى.

– التصميم: واجهة أمامية جديدة أكثر حدة، مستوحاة من أحدث السيارات النموذجية ومجهزة بمصابيح أمامية LED جديدة. مع إمكانية الزيادة في التخصيص لبروز السيارة في صورة جد مميزة من خلال: 97 تركيبة خارجية ، 3 ملصقات سقف جديدة ،  إطارين جديدين، 3 أنماط داخلية بما في ذلك تصميمان جديدان من Airbump®.

الراحة: الاستمتاع بالراحة والاسترخاء على متن السيارة بفضل مقاعد الراحة المتقدمة الجديدة.مع أفضل ما في مساعدات القيادة من تقنيات وخدمات عصرية متصلة لجعل الحياة اليومية أسهل.

  • تعد3 Cالسيارة الأكثر مبيعًا بالنسبة لسيتروين ، بعد أن حازت على أكثر من 750.000 زبون منذ نهاية 2016 ، وتتميز C3 الجديدة بمظهر عصري جديد ووقائي، مستوحى من استخدامات كل عشاقها، كما تعمل 3C الجديدة على تطوير مجموعتها لتقديم العرض الأكثر ملاءمة للجميع.

 

بالنسبة للخواص

– مجموعة جديدة: يتمحور الارتقاء النوعي من حيث الأسلوب والمعدات حول نسختين: Feel Pack (جديدة) و Shine. وذلك عبر ارتقاء تدريجي، مما يسهل التكيف مع توقعات الزبناء.

 

– بالنسبة للمهنيين:

تحتوي C3 الجديدة أيضًا على نسخة أعمال (Business) ، والتي تلائم تماما سوق المهنيين.

  • بفضل محرك الاحتراق الفعال 1.6 HDi ذو 92 حصانا، تجمع C3 الجديدة بين الأداء العالي والانبعاثات المنخفضة.

 

  1. ارتقاء أكثر وضوحا

 

بالنسبة للخواص

  • ارتقاء تدريجي وأكثر وضوح لتسهيل اختيارات الزبناء وتلبية توقعاتهم بشكل أفضل. يمكن التعرف عليها بوضوح من حيث الأسلوب وتسليط الضوء على المعدات اليومية النفعية.
  • الاختيار بين نسختين: Feel Pack و Shine ،

– توفر نسخة Feel Pack الآن على التحكم في السرعة ، جهاز لوحي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع شاشة مرآة ، ومرايا قابلة للطي كهربائيًا ، ومصابيح ضباب ، وتكييف هواء أوتوماتيكي ، وأغطية عجلات ثلاثية الأبعاد مقاس 16 بوصة صلبة وذات تصميم مميز، ومصابيح أمامية LED وأجواء Techwood & Emeraude الجديدة و Airbump®

– نسخة Shine التي لم يتم تغييرها تحتوي على جنوط من سبائك MATRIX الماسية مقاس 16 بوصة ورادار وكاميرا خلفية ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومساحات زجاج أمامي أوتوماتيكية.

 

 

 

بالنسبة للمهنيين

تم توسيع نطاق سلسلة C3 من خلال إصدار الأعمال المخصصة للشركات ذات المعدات النفعية مثل التحكم في السرعة والكمبيوتر اللوحي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة مع شاشة مرآة ومقاعد Citroën Advanced Comfort.

 

  1. تكنولوجيا متطورة ومفيدة

 

تم تجهيز C3 الجديدة بأحدث التقنيات التي تسهل الاستخدام اليومي

 

3 مساعدات قيادة مفيدة للاستخدام اليومي

– تحذير من عبور الخط غير الطوعي: على جميع السيارات ابتداءا من نسخة business

– كاميرا خلفية: على جميع السيارات ابتداءا من نسخة Shine

– محدد السرعة: على جميع السيارات ابتداءا من نسخة business

 

تقنيات الاتصال

جهاز لوحي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مزود بشاشة مرآة متوافقة مع Apple CarPlay ™ و Android Auto ، يتيح لك توصيل الهاتف الذكي ونسخ شاشته على شاشة السيارة (وظائف القيادة).

 

  1. 01. رشاقة ومحركات آخر جيل

 

رشيقة بشكل خاص بفضل قطر دورانها البالغ 10.7 متر ، يبلغ قياس Citroën C3 الجديدة 3.99 مترًا وتندمج بشكل مثالي في المناطق الحضرية. يوفر محرك ديزل ناقل الحركة اليدوي بقوة 92 حصانًا 1.6 HDI لـ C3 من تقديم تنوع كبير داخل السوق وتغطية الغالبية العظمى من الاحتياجات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسريع التحول الرقمي المستقبلي لأفريقيا

بقلم فادي فرعون، رئيس إريكسون ...