الرئيسية / أخبار / مجتمع / طنجة.. إصابة سيدة وفتاتين في حادث اصطدام سيارتهن مع حافلة “ألزا”

طنجة.. إصابة سيدة وفتاتين في حادث اصطدام سيارتهن مع حافلة “ألزا”

رسالة24 – رشيد عبود //

أصيبت، قبل قليل، سيدة تبلغ من العمر حوالي 45 سنة، وفتاتان تبلغان من العمر على التوالي حوالي 17، و22 سنة، يعتقد أنهما من أسرة واحدة، بإصابات جسدية متفاوتة الخطورة، إثر تعرضهن لحادثة سير خطيرة على مستوى حومة خندق الورد، بمدشر العوامة بمقاطعة بني مكادة، في طنجة.

ووقعت الحادثة – حسب مصادر متطابقة – إثر اصطدام عنيف بين سيارة الضحايا الثلاث الصغيرة من نوع “فياط” ، وحافلة النقل العمومي “ألزا” رقم 27، التي تؤمن خط الرحلة الرابط بين مدشر العوامة وساحة المغرب “كاسطيا”، وسط المدينة.

وفور الإخطار بالحادثة المرورية التي خلفت أيضا خسائر مادية فادحة بمقدمة السيارة الصغيرة، هرعت إلى عين المكان السلطة المحلية لدى الملحقة الغنائية 19 مكرر، ومصلحة حوادث السير 3، لمنطقة أمن بني مكادة، التابعة لولاية أمن طنجة.

وبعد المعاينة القانونية للحادثة، تم نقل الضحايا إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس على متن سيارة الإسعاف لتلقي الاسعافات الأولية والعلاج الضروري، هذا في الوقت الذي تم فيه فتح بحث عاجل حول ظروف وملابسات الحادثة المقرونة بجروح، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، لتحديد المسؤوليات، وفقا لمقتضيات أحكام القانون رقم 52.05، المتعلق بمدونة​ السير على الطرق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طيب حمضي: اللقاحات ضد كوفيد 19 وجدت في زمن قياسي بفضل تظافر عدة عوامل

رسالة24- ابتسام اعبيبي // يؤكد ...