الرئيسية / أخبار / مجتمع / إمزورن.. “بغلة” الجماعة تثير موجة من السخرية بالفيسبوك

إمزورن.. “بغلة” الجماعة تثير موجة من السخرية بالفيسبوك

رسالة24 – رشيد عبود //

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة،​ إعلانا عن بيع “بغلة” بالمزاد العلني،​ بالجماعة الترابية إمزورن، بإقليم الحسيمة،​ بعدما استوفت المدة القانونية داخل محجز الجماعة، حيث أن نشطاء الفيسبوك الذين تداولوا الوثيقة، سخروا من الاعلان، وعبر بعضهم عن استغرابه من نشر مثل هاته الاعلانات، داعيه الجماعات الترابية إلى تطوير أدائها في التدبير والتسيير، وفي طريقة تواصلها مع المواطنين والشركاء.

وكان مجلس جماعة إمزورن، قد أعلن يوم 10 نونبر الجاري، عن عقد مزاد علني للعموم لبيع “بغلة” ، محجوزة بالمحجز البلدي، لم يتم سحبها من قبل صاحبها داخل الآجال القانونية المحددة طبقا للقانون، وقف القرار الجماعي للسمسرة العمومية عدد​ 02/2020.

وحسب الإعلان الذي يتوفر موقع “رسالة24” على نسخة منه، فان المزاد العلني سيعقد اليوم الجمعة 27 نوفمبر، بمحجز بلدية امزورن.

وحدد فريد اولاد علوش رئيس المجلس الجماعي لجماعة إمزورن ثمن انطلاقة السمسرة العمومية في 2000 درهم، كما اشترط على الراغبين في المشاركة في هذا المزاد، التوفر على وصل الضمانة المالية قدرها 500 درهم، مسلمة من قباضة امزورن، أو شهادة بنكية تقوم مقامها.

ووفقا للإعلان ذاته، فإن الفائز بهذا المزاد، سيؤدي بالإضافة إلى ثمن الاقتناء نسبة 10 في المائة، من ذلك الثمن كصائر للسمسرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملة للكشف عن السلالة الجديدة لفيروس كورونا تستهدف 30 ألف تلميذ

أعلنت وزارة الصحة عن حملة ...