الرئيسية / أخبار / مجتمع / الحسيمة.. السراح المؤقت لقناص قتل فلاحا فوق شجرة زيتون

الحسيمة.. السراح المؤقت لقناص قتل فلاحا فوق شجرة زيتون

رسالة24 – رشيد عبود //

أحال المركز الترابي للدرك الملكي بالمركز الترابي ببني عمارت، أول أمس الجمعة، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتارجيست، شخصا من هواة الصيد البري، بتهمة القتل الخطأ في حق فلاح دون نية إحداثه، بعدما أصابه بطلق ناري من بندقية صيد، بجماعة سيدي بوزينب، بإقليم الحسيمة، مع إحالة أوراق ملف القضية على الغرفة الجنحية للمحاكمة.

وقررت النيابة العامة المختصة لذات المحكمة، متابعة المتهم في حالة سراح مؤقت، من أجل جنح القتل الغير عمد، والقنص في مكان ممنوع والقنص على الوحيش، وعدم الامتثال، وعدم احترام قانون الصيد البري.

وتعود فصول النازلة، إلى يوم الأربعاء، 18 نونبر الجاري، عندما لقي فلاح ستيني مصرعه فوق شجرة زيتون، إثر إصابته برصاصة طائشة في الرأس من بندقية قنص، أثناء جنيه للزيتون داخل الحقل.

وحسب مصادر محلية متطابقة، فإن المتهم وهو شخص وافد على المنطقة ينحدر من مدينة صفرو، أصاب الضحية الذي كان فوق شجرة زيتون بعيار رصاصة قاتلة من بندقية قنص، أثناء ممارسته لهواية الصيد البري بالغابات المجاورة، ليرديه قتيلا مدرجا في دمائه في عين المكان، قبل حضور المسعفين، ليتم توقيفه من قبل عناصر الدرك الملكي الذين وضعوه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.​

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملة للكشف عن السلالة الجديدة لفيروس كورونا تستهدف 30 ألف تلميذ

أعلنت وزارة الصحة عن حملة ...