الرئيسية / أخبار / مجتمع / طنجة.. توقيف “تفاحة” و”جوانة” بتهمة تكوين شبكة إجرامية والسرقة

طنجة.. توقيف “تفاحة” و”جوانة” بتهمة تكوين شبكة إجرامية والسرقة

رسالة24 – رشيد عبود //

تمكنت مصالح أمن طنجة، أول أمس الأحد، من توقيف شخصين متورطين في سرقة دراجة نارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وحيازة وترويج مخدر “الشيرا” ومسحوق الكيف وأنابيب اللصاق المخدر المتطاير “السيليسيون” .

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة، التابعة لولاية أمن طنجة، قد تدخلت مباشرة بعد توصلها بشكاية تتعلق بسرقة دراجة نارية تحت التهديد بالسلاح الابيض، حيث أسفرت التحريات والابحاث الميدانية المنجزة في حينه، عن توقيف شخصين ويتعلق الأمر بكل من الملقب ب “تفاحة” ، والملقب ب “جوانا” في العشرينات من العمر، من ذوي السوابق العدلية، واللذان كانا في حالة تخدير وسكر .

ليتم ساعتها، الانتقال إلى منزل المشتبه فيه الرئيسي، وبعد اخصاه وتفتيشه حيث تم حجز الدراجة النارية المسروقة و اسلحة بيضاء، إضافة إلى 176 أنبوب لمادة السيليسيون المخدرة، و16 قطعة من مخدر الشيرا، و22 قسيمة من مخدر الكيف الممزوج بطابا .

وقد تم وضعهما بتعليمات من النيابة العامة المختصة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث معهما حول المنسوب اليهما، وتحرير مذكرة بحث في حق شخصين آخرين يشكلون معهما شبكة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملة للكشف عن السلالة الجديدة لفيروس كورونا تستهدف 30 ألف تلميذ

أعلنت وزارة الصحة عن حملة ...