الرئيسية / أخبار / مجتمع / شفشاون.. مصرع “السفياني” إثر انقلاب سيارته في منحدر سحيق

شفشاون.. مصرع “السفياني” إثر انقلاب سيارته في منحدر سحيق

رسالة24 – رشيد عبود //

لقي فجر اول أمس السبت، 9 يناير الجاري، شخص في عقده الخامس، المسمى قيد حياته (ع.السفياني)، الملقب ب “البقالي”، متزوج، في حادث انقلاب سيارته الصغيرة الخاصة من نوع مرسيدس 250، إثر انقلابها بشكل مفاجئ في منحدر سحيق يقع على الطريق الرابطة بين مركز باب برد ومركز أونان، عند مرتفعات دوار موطي، بإقليم شفشاون.

وعن أسباب الحادثة المميتة، فقد أكدت مصادر محلية متطابقة بأنها تعود لسوء الأحوال الجوية، والأمطار القوية المصحوبة بعواصف ثلجية التي تشهدها حاليا هذه المناطق الجبلية، مما يتسبب في حجب الرؤية، خاصة أثناء السياقة بالليل، فضلا عن الانزلاق فوق الصقيع، وعدم تحكم السائقين في مقود العربات والفرامل.

وقد فتحت مصالح الدرك الملكي المعنية، بحثا حول ظروف وملابسات الحادثة المميتة بعد نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

هذا، وتشهد الطريق الوطنية رقم 2، الرابطة بين طنجة والحسيمة مرورا بتطوان وشفشاون، خلال هذه الأيام، عدة حوادث سير خطيرة، مما يشكل تهديدا حقيقيا لمستعملي هذا المحور الطرقي الهام الذي يخترق عدة مناطق جبلية، ومرتفعات عالية معروفة بتضاريسها الوعرة، ومناخها البارد، تجعل من السياقة فيها خلال فصل الشتاء مغامرة حقيقية غير محسوبة العواقب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشيد.. توقيف شخصين وبحوزتهما كمية مهمة من المخدرات

رسالة 24- مصطفى العلوة // ...