الرئيسية / أخبار / مجتمع / أصيلة.. بائع متجول يقتل “حماته” بسبب خلافات عائلية

أصيلة.. بائع متجول يقتل “حماته” بسبب خلافات عائلية

رسالة24 – رشيد عبود //

اهتزت مدينة أصيلة أمس الإثنين، على وقع جريمة قتل مروعة، بعدما أقدم شخص يبلغ من العمر حوالي 45 سنة، وبنحدر من ضواحي القصر الكبير، بائع متجول، على قتل حماته البالغة من العمر حوالي 70 سنة، بسبب الخلافات العائلية المستمرة بينه وبين زوجته ابنة القتيلة المذكورة.

وكانت الهالكة المسنة، قد تعرضت للطعن بواسطة السلاح الأبيض من قبل زوج ابنتها إثر تدخلها لفض الاشتباك الذي حدث بين الزوجين داخل منزلهما الكائن بحي للا رحمة بمدينة أصيلة، حيث داوم الزوج القاتل على تعنيف زوجته التي تعمل مدرسة بمؤسسة خاصة للتعليم الأولي بالمدينة القديمة، وليس له منها أولاد .

وقد تم نقل جثة الضحية إلى من مستودع الأموات الملحق بالمستشفى المحلي بأصيلة لإخضاعها للتشريح، من أجل الكشف عن طبيعة الوفاة، هذا في الوقت الذي تم فيه توقيف الزوج الجاني مباشرة بعد تنفيذه للجريمة وهو متلبس بأداتها، بأحد السدود القضائية متوجها صوب مسقط رأسه بالقصر الكبير، في محاولة فاشلة منه للفرار من قبضة الأمن .

وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث في ظروف وملابسات الجناية، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بطنجة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي قضاة المغرب يفتح الباب لتلقي طلبات مؤزارة “قضاة الرأي”

رسالة24 – رشيد عبود // ...