الرئيسية / أخبار / مجتمع / طنجة.. جريمة قتل خلال فترة حظر التجول الليلي بساحة 20 غشت

طنجة.. جريمة قتل خلال فترة حظر التجول الليلي بساحة 20 غشت

رسالة24 – رشيد عبود //

علم موقع “رسالة 24” من من صادر متطابقة، أن شخصا يبلغ من العمر حوالي 32 سنة، قد توفي قبل قليل، وذلك مباشرة بعد وصوله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، الذي نقل إليه على متن سيارة الإسعاف في حالة صحية حرجة بسبب النزيف.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الضحية الذي كان على متن سيارته الخاصة وهي من نوع ݣولف پولو بنية اللون، مسجلة بالقنيطرة، تعرض لاعتداء إجرامي خطير بواسطة السلاح الأبيض في القلب من قبل مجهولين على مستوى ساحة 20 غشت بمقاطعة السواني بطنجة، لاسباب مجهولة، خلال فترة حظر التجول الليلي المفروض بالمدينة في إطار التدابير الاحترازية للوقاية من جائحة كوفيد-19.

إلى ذلك، فقد انتقلت إلى مسرح الجريمة الشرطة التقنية والعلمية ومصالح الدائرة 11 للشرطة المداومة، من أجل المعاينة ورفع الأدلة الجنائية والبصمات منه، للمساهمة في تقدم الأبحاث المفتوحة حول ظروف وملابسات الجناية، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

إلى ذلك، فقد تمكنت الشرطة القضائية وفرقة الأبحاث لمنطقة أمن بني مكادة التابعة لولاية أمن طنجة بعد حوالي ساعة من وقوع الجريمة، من توقيف الجاني البالغ من العمر 18 سنة، متلبسا بأداة الجريمة بحي ظهر الحمام بمقاطعة بني مكادة بطنجة، بعدما فر إليه للاختباء وتجنب الملاحقة الأمنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي قضاة المغرب يفتح الباب لتلقي طلبات مؤزارة “قضاة الرأي”

رسالة24 – رشيد عبود // ...