الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. انتهاء المرحلة الأولى من تلقيح الأطر الإدارية والتربوية التابعين للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية

طنجة.. انتهاء المرحلة الأولى من تلقيح الأطر الإدارية والتربوية التابعين للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية

رسالة24 – رشيد عبود //

انتهت أمس الخميس، 11 فبراير الجاري، المرحلة الأولى من عملية تلقيح هيأة التدريس والإدارة التربوية البالغة من العمر 45 سنة فما فوق، العاملة بمختلف المؤسسات التربوية بالمنظومة التعليمية العمومية والخصوصية، التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية لطنجة – أصيلة، بالاضافة إلى البعثات الأجنبية.

ومكنت هذه العملية التي انطلقت بإقليم طنجة، يوم 2 فبراير الجاري، وخصص لها 6 فرق صحية، من تلقيح 4326 مستفيد من أصل 4750 التي كانت مقررة، بالجرعة الأولى من اللقاء المضاد لفيروس كورونا المستجد، كوفيد–19، بنسبة تفوق 91 ٪ ، في انتظار تلقيمهم الجرعة الثانية بعد انصراف اجل أربعة أسابيع عن تلقي الجرعة الأولى.

هذا، وانطلقت صبيحة الجمعة 29 يناير الماضي، عملية تلقيح موظفي وأطر وزارة التربية الوطنية بطنجة أصيلة من أصحاب الأولوية، بالجرعة الأولى من التطعيم ضد الفيروس التاجي، بمقر ملحقة المديرية المذكورة بعين قطيوط، في ظروف تتسم باحترام تام لشروط السلامة والتدابير الإحترازية الموصى بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي قضاة المغرب يفتح الباب لتلقي طلبات مؤزارة “قضاة الرأي”

رسالة24 – رشيد عبود // ...