مجتمعمستجدات

طنجة.. اعتقال شخصين بتهمة ابتزاز السلطة المحلية بجزناية

رسالة24 – رشيد عبود //

علم من مصادر مطلعة، أن مصالح المركز المحلي للدرك الملكي بطنجة، قد أوقفت في كمين أمني محكم، مساء أمس الخميس، بمحيط باشوية جزناية، شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتشهير والابتزاز في حق السلطة المحلية بجماعة جزناية، التابعة لعمالة طنجة أصيلة.

وكانت النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، قد توصلت بداية الأسبوع الجاري، بشكاية من السلطة المحلية المعنية ضد كل من المدعو (ر.س)، البالغ من العمر 40 سنة، أعزب، والمدعو (م.ب)، البالغ من العمر 46 سنة، متزوج الساكنين بدوار خندق الزرزور، بجماعة جزناية بطنجة، لتورطهما في ابتزاز قائد المنطقة ومعاونيه، والتشهير بهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما توصلت السلطات المختصة، بشكاية من 70 شخصا من ساكنة المنطقة ضد المتهمين المذكورين، بخصوص تجاوزاتهما وممارساتهما الغير قانونية، فضلا عن تحريضهما على ممارسة البناء العشوائي، والوساطة في ذلك، بعدد من دواوير الجماعة.

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، مع إحالة هواتفهما النقالة على المختبر العلمي للدرك الملكي لاخضاعها للخبرة التقنية، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما عليها في حالة اعتقال فور الإنتهاء من هذه الأبحاث.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock