مجتمعمستجدات

القصر الكبير.. بيدوفيلي خمسيني يهتك عرض ابن اخته بمرحاض مسجد “سوق الحنة”

رسالة24 – رشيد عبود //

أوقفت مصالح الدائرة الأولى للشرطة بمدينة القصر الكبير، أمس الأربعاء، شخصا “بيدوفيليا” يبلغ من العمر حوالي 57 سنة، متلبسا بهتك عرض ابن اخته البالغ من العمر 11 سنة، داخل مرفق صحي عمومي (مرحاض)، ملحق بمسجد سيدي بو احمد بسوق “الحنة”، أحد أهم أسواق المدينة وأنشطها.

وكانت المصالح الأمنية المعنية، قد توصلت بمعلومات دقيقة تفيد بأن كهلا ولج بطريقة مريبة مرحاض السوق المذكور رفقة طفل صغير، وبعد انتقالها إلى عين المكان، ضبطت المعني بالأمر متلبسا بالجرم المشين المشهود.

وبعد التحريات المنجزة مع الموقوف في إطار البحث التمهيدي في القضية، وبعد إخضاعه للتحقق من الهوية، أظهرت المعطيات التشخيصية أن المشتبه به تربطه علاقة قرابة بالطفل الضحية (ابن أخته)، والذي صرح بأنه اعتاد على هتك عرضه بشكل متكرر، حيث كان يصحبه معه في كل مرة إلى مرحاض السوق المذكور لممارسة الجنس عليه بطبقة شاذه بعدما يوهم حارس المرحاض بأنه ابنه للتضليل والتمويه، وبالتالي إبعاد الشكوك عليه.

إلى ذلك، فقد تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث في هذه القضية المتعلقة بهتك عرض قاصر يقل سنه عن 18 سنة من طرف أحد أقاربه، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock