مجتمعمستجدات

طنجة.. ارتفاع عدد ضحايا حادثة الرهراه إلى خمسة أشخاص ضمنهم 3 إخوة

رسالة24 – رشيد عبود //

ارتفع عدد ضحايا حادثة السير المروعة التي شهدتها منطقة الرهراه بمدينة طنجة، نهاية الأسبوع المنصرم، إلى 5 ضحايا، ضمنهم ثلاثة إخوة ذكور، بعدما لفظ طفل يبلغ من العمر حوالي 12 سنة، أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الأربعاء، داخل غرفة الإنعاش.

الضحية القاصر الجديد، فارق الحياة في قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، متأثرا بالإصابات التي كان قد تعرض لها خلال حادثة الدهس الجماعي التي تعرضوا لها.

وكانت الحادثة، قد أودت بحياة 3 أشخاص في عين المكان، فيما نقل إثنان منهم في حالة صحية حرجة، حيث توفي احدهما يوم أمس الثلاثاء، في حين توفي الخامس صباح اليوم.

ووقعت الحادثة المروعة في الساعة الأولى من صباح أول أمس الإثنين، على مستوى طريق حي الرهراه، بطنجة.

وحسب مصادر مقربة، فإن الضحايا الخمسة، كانوا يسيرون بجانب الطريق، قبل أن تباغتهم السيارة المتورطة في الحادثة الدامية من الخلف، بعدما انحرفت عن الطريق، بسبب فقدان السائق الذي كان في حالة غير طبيعية السيطرة على المقود نتيجة السرعة الجنونية.

اقرأ المزيد :   المغرب يتقدم رسميا بطلب استضافة كأس العالم 2026

وقد فتحت مصلحة حوادث السير المعنية، التابعة لولاية أمن طنجة، بحثا عاجلا حول ملابسات الحادثة القاتلة، بعد وضع السائق المتورط فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، وذلك طبقا للإجراءات القانونية، والمسطرة المتبعة في مثل هذا النوع من حوادث السير المميتة، ووفقا لمقتضيات أحكام القانون رقم 52.05، المتعلق بمدونة السير على الطرق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock