آخر أخبارمجتمع

بناء يرسل “مخزني” للإنعاش بالبحراويين

أفادت مصادر مطلعة، أن رئيس فرقة الحرس الترابي (القوات المساعدة)، العاملة بقيادة البحراويين، التابعة لإقليم الفحص أنجرة ولاية طنجة، تعرض، أمس الأحد، لاعتداء خطير بواسطة ق، من قبل بناء، ضبط متلبسا بالبناء العشوائي، بدوار فدان شابو، بمنطقة نوينويش.

وحسب المصادر ذاتها، فإن “المخزني” الضحية المسمى (حسن.ح)، البالغ من العمر حوالي 45 سنة، كان رفقة السلطة المحلية المعنية في جولة مراقبة روتينية بنفوذها الترابي، التي أسفرت عن ضبط البناء المعتدي المدعو (رضوان ش.)، من مواليد سنة 1977، الساكن بخندق كور، بطريق أشقار بطنجة، وهو بصدد مباشرة البناء داخل إحدى البنايات العشوائية، دون ترخيص.

وأبدى البناء المذكور، مقاومة شديدة في وجه قائد المنطقة وأعوانه وفرقة القوات المساعدة، انتهت بتوجيهه ضربة قوية بواسطة قطعة “الآجور” لرئيس الفرقة أصابته على مستوى الجمجمة، قبل أن يحاول الفرار من مسرح الجريمة، ويقفز من مكان مرتفع أصيب على إثرها في الظهر.

وجرى نقل المخزني إلى مستعجلات المستشفى الجهوي بطنجة وهو في حالة غيبوبة، حيث تطلبت حالته الصحية الحرجة إخضاعه تدخلا جراحيا عاجلا، قبل أن يقرر الطبيب المعالج إيداعه العناية المركزة، بعد تدهور وضعيته العامة بسبب خطورة الإصابة.

ووضعت مصالح المركز المحلي للدرك الملكي لطنجة البناء تحت الملاحظة الطبية القضائية، بعد إخضاعه للعلاج داخل المستشفى نفسه، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة في حالة اعتقال، بعد أن تتحسن حالته الصحية.

اظهر المزيد

رشيد عبود

صحافي مراسل - طنجة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock