آخر أخبارمجتمع

إحالة الجانحين المتحرشين على أنظار النيابة العامة

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، بعد زوال أمس الخميس، إحالة المتهم الرئيسي في قضية التحرش الجنسي بفتاة عشرينية في الشارع العام وباقي الموقوفين الثلاثة، على أنظار وكيل الملك للمحكمة الابتدائية لعدم الاختصاص.

وأفادت مصادر مقربة من محيط التحقيق في القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني، أن الوكيل العام للملك قرر إحالة المتهم الرئيسي وباقي شركائه المتابعين على خلفية القضية على أنطار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لطنجة، في حالة اعتقال، حيث وجهت لهم تهم تتعلق بالتحرش الجنسى والإخلال العلني بالحياء .

كما قررت النيابة العامة المختصة أيضا، متابعة المتهم الرئيسي في حالة اعتقال رهن الحبس الاحتياطي بالسجن المحلي طنجة-1، فيما سيتابع شركاءه في حالة سراح مؤقت إلى حين تحديد موعد انطلاق أولى جلسات المحاكمة أمام الغرفة الجنحية لذات المحكمة.

وتمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، أول أمس الأربعاء، 15 شتنبر الجاري، من توقيف المتورط الرئيسي في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة تبلغ من العمر مر حوالي 20 سنة، بالشارع العام بحي العرفان بمنطقة بوخالف بطنجة، وشكل موضوع شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي .

وجرى توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، الساكن بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط، والذي أسفر الثلاثاء الماضي، عن ضبط ثلاثة قاصرين لتورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش الجنسي في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية التي كانت ساعتها رفقة ابن خالتها للسب والشتم والتهديد.

وتم إخضاع الموقوفين الأربعة المنحدر ثلاثة منهم من خارج طنجة، لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية المختصة بمعالجة قضايا الأحداث الجانحين، علما أن مصالح الشرطة القضائية المعنية، كانت قد استمعت في وقت سابق للضحية في محضر قانوني، وهي طالبة جامعية بتطوان، كانت رفقة ابن خالتها، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة .

اظهر المزيد

رشيد عبود

صحفي مراسل - طنجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock