آخر أخبارفن وثقافة

بأحداث ووجود جديدة…” سلمات أبو البنات” يواصل تصوير مشاهد جزئه الرابع

بعد النجاح الكبير الذي حققته مواسمه الثلاثة السابقة يواصل طاقم المسلسل الناجح “سلمات ابو البنات” تصوير مشاهد جزءه الرابع تحت قيادة المخرج المغربي هشام الجباري بمدينة الدار البيضاء الذي من المزمع عرضه خلال شهر رمضان على قناة “ام بي سي 5”.

ويسجل الجزء الرابع من سلسلة”سلمات أبو البنات” أحداث جديدة و مشاركة وجوه لاول مرة استجابة لتطور الأحداث في المسلسل كما سيعرف الجزء الرابع عودة كل من الممثل هشام الوالي الذي سيلعب دور “خالد” الشاب الميكانيكي و الفنانة بشرى أهريش بشخصية “خناثة” و ذلك بعد غيابهما عن الموسمين الثاني والثالث بسبب دخولهما السجن في الموسم الأول .

ويطل في الجزء الرابع نفس الشخصيات الرئيسية في العمل أبرزهم الفنانون محمد خيي، والسعدية لاديب، وفاطمة الزهراء بلدي، وسلمى صلاح الدين، وعمر لطفي,ويعد المسلسل التلفزيوني “سلمات أبو البنات” من الإنتاجات الدرامية الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزة المغربية، وذلك بسبب إثارته لمواضيع مجتمعية مستوحاة من الواقع المغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة “شاهد” العربية قامت بدبلجة مسلسل “سلامات أبو البنات” إلى 3 لغات تتمثل في الإنجليزية، العربية الفصحى والفرنسية، لفتح المجال أمام أكبر عدد من المشاهدين لمتابعته و هي خطوة ساهمت في نشر الدراما المغربية خارج الحدود

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock