آخر أخباررياضة

اتحاد طنجة يتجرع الهزيمة 6 في الدوري أمام المغرب الفاسي

إنهزم نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أمام ضيفه فريق المغرب الفاسي، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب طنجة الكبير، برسم الدورة السابعة، من البطولة الإحترافية، بقيادة الحكم رضوان جيد .

وتمكن الماص من فتح باب التسجيل في الدقيقة 19، عن طريق اللاعب ”طارق أستاتي“ ، قبل أن ينجح اللاعب ”عبد اللطيف أخريف“ ، في تعديل النتيجة لفارس البوغاز، في الوقت الإضافي من الشوط الأول.

وعاد الضيوف في الشوط الثاني لتسجيل هدف ثان، بأقدام اللاعب ”أيوب الورداسي“ ، في الدقيقة 54، ليعدل بعدها أصحاب الأرض النتيجة عن طريق اللاعب ”فوزي عبد المطلب“، في حدود الدقيقة 60.

وتصيد المغرب الفاسي في الدقيقة 77 ركلة جزاء، نجح اللاعب ”محمد الفقيه“ في ترجمتها إلى هدف ثمين، علما أن حكم اللقاء، الغى هدفا لاتحاد طنجة في الدقيقة 63، بعد العودة لتقنية ”الڤار“ بدعوى التسلل، فضلا عن طرد اللاعب الطنجي الإيفواري ”دجاما“ الذي تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة 34.

وبهذه النتيجة، واصل اتحاد طنجة احتلال المركز الأخير في ترتيب البطولة الإحترافية بنقطة واحدة، حصل عليها من تعادل واحد، و6 هزائم، بينما ارتقى فريق المغرب الفاسي الذي أحرز فوزه الثاني على التوالي، إلى المركز السابع بـ9 نقاط.

اظهر المزيد

رشيد عبود

صحافي مراسل - طنجة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock