آخر أخبارفن وثقافة

أغنية “الانتقام” لشاكيرا تتجاوز 100 مليون مشاهدة

حققت أغنية المغنية العالمية شاكيرا رقما قياسيا تجاوز 100 مليون مشاهدة لحدود الساعة، لكون كلمات الأغنية التي أطلق عليها لقب “الانتقام”، تهاجم بشكل صريح شريكها السابق “جيرارد بيكيه”.

و قد نشبت حرب افتراضية بينهما، بسبب الرسالة التي حملتها كلمات الأغنية والتي شنت فيها شاكيرا هجوما على النجم الإسباني السابق وصديقته الجديدة، قائلة: ” آسفة لقد أقلعَت طائرتي. لن أعود حتى لو بكيت وتوسّلت إلي.. لا أريد خيبة أمل جديدة. كل هذا الحديث عن كونك بطلا، وعندما احتجتك بجانبي أدرت لي أسوأ جانب فيك”.
ومن بين مقاطع الأغنية أيضا: “استبدلتَ سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو. استبدلتَ ساعة الرولكس بساعة كاسيو. تضيع كل وقتك بالتمارين في النادي الرياضي، لكن لا تنسى أن عليك تمرين عقلك أيضاً”.

ومن جهته رد بيكيه على شريكته السابقة عبر تعاقده مع علامة “كاسيو” لرعاية دوري الملوك.

وسبق أن صرحت شاكيرا أن بيكيه خانها في الوقت الذي ضحت كثيرا في مسيرتها الفنية عندما قررت البقاء معه في كتالونيا، بدلا من العيش في الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي أثر على عملها الفني كمغنية، ومع تلك التضحية فإن بيكيه تعرف على فتيات أخريات بحسب روايات الإعلام الإسباني لذلك هي تشعر بنكران الجميل وبالتالي قررت الانفصال رغم المصالح الاقتصادية الضخمة التي تجمعهما.

وقالت شاكيرا في مقابلة مع مجلة “إيل” الإسبانية، قبل أيام، إن بيكيه الذي أنجبت منه طفلين، “أراد لعب كرة القدم والفوز بالألقاب”، ووجب علي دعمه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock