آخر أخبارمجتمع

روبيرت دينيرو ينضاف إلى قائمة المشاهير الذين فضلوا الاستثمار بالمملكة

يختار العديد من مشاهير العالم استثمار أموالهم في مشاريع خاصة تتوزع بين المطاعم والفنادق بالمغرب، تحديدا بين مدينتي الدار البيضاء ومراكش، باعتبارهما المدينتي الأكثر رواجا اقتصاديا وسياحيا.

ومن بين قائمة هؤلاء المشاهير الذين ركزوا على الاستثمار بالمملكة نجد الممثل الأمريكي الشهير روبيرت دينيرو الذي قرر فتح مجموعة فنادق عالمية بمدينة مراكش العالمية وأكادير.

وبناء على سلسلة فنادق NOBU العالمية المملوكة للممثل الأمريكي روبرت دي نيرو، أعلنت عبر صفحتها على “إنستغرام”، عن افتتاحها فرعا فندقيا ثانيا لها بمدينة مراكش فيما الفرع الثاني سيتواجد بمدينة أكادير.

ويعتبر هذا الاستتثمار الأول لسلسة الفنادق العالمية بقارة إفرقيا، وفق ما أفادت به على منشورها الافتراضي.

وقبل الممثل العالمي دينيرو افتتح فندق CR7 Pestana بمراكش في فبراير 2022، وهو خامس فندق ضمن سلسلة فنادق الدون البرتغالي حول العالم، ناهيك عن المغني اللبناني الغني عن التعريف رامي عياش الذي يملك مطعمين بالمملكة الأول بمدينة البيضاء والثني بالعاصمة الرباط.

ومن المرتقب أن يتحصل المغرب على عائدات الترويج الإعلامي والسياحي لصورة المغرب أثناء مونديال قطر 2022 على المدى القريب، من خلال توافد العديد من الشخصيات العالمية المهمة على السوق الاستثماري بالمغرب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock