آخر أخباررياضة

كأس العالم للأندية…الجمهور المغربي قدم دعما كبيرا للأهلي 

قال مدرب نادي الاهلي المصري السويسري مارسيل كولر إن الجمهور المغربي قدم دعما كبيرا للأهلي خلال فوزه (3-0) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء أمس الاربعاء على أرضية الملعب الكبير بطنجة ، برسم مباراة الدور الأول من كأس العالم للأندية (المغرب 2022).

وقال كولر، في تصريح للصحافة، إن “الجمهور المغربي ساندنا بشكل كبير ونأمل أن يستمر هذا الدعم في المباريات القادمة ، لأن اللاعبين شعروا أنهم يلعبون على أرضهم ،الشيء الذي يمنحنا القوة ومواصلة المشوار في هذه البطولة العالمية.

وفي سياق متصل ، أشاد كولر بحفاوة الاستقبال وجودة التنظيم “الرائع والاستثنائي” على جميع المستويات .

وبخصوص المباراة ، قال المدرب السويسري، إن فريقه سيطر على مجريات اللقاء على الرغم من مواجهته صعوبات في استغلال الفرص المتاحة.

وأوضح أنه “لحسن الحظ تمكن الأهلي من تسجيل الهدف الأول الذي دفع الخصم إلى الخروج من منطقة الدفاع بحثا عن هدف التعادل ، وهو ما سمح لنا من مضاعفة الحصة”.

من جهته ، أشار محمد شريف ، صاحب الهدف الثاني للأهلي ورجل المباراة ، إلى أن اللقاء يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريق، مضيفا أن الفوز في المباراة الاولى سيسمح لناديه بمواصلة المغامرة ونفس الأداء في باقي المباريات.

وتابع أن ” الأهم هو الاستعداد الجيد للمباراة التي ستجمع فريقنا السبت المقبل بخصم مختلف. نأمل أن نكون في الموعد لمواصلة المسيرة ما بعد الجولة الثانية “.

وفي الدور المقبل ، يواجه نادي الأهلي سياتل ساوندرز الأمريكي يوم 4 فبراير الجاري على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة.

اظهر المزيد

Rissala 24

مدخل الخبر اليقين
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock