الرئيسية / بيبّل / البيضاء.. سباق “هاكتون” للذكاء الاصطناعي من 23 إلى 25 يونيو الجاري
Molecular Thoughts

البيضاء.. سباق “هاكتون” للذكاء الاصطناعي من 23 إلى 25 يونيو الجاري

رسالة24-

تستضيف مدنية الدار البيضاء، في الفترة من 23 إلى 25 يونيو الجاري، سباق “هاكتون” للذكاء الاصطناعي، الأول من نوعه على الصعيد الافريقي، والذي سيجرى بشكل متزامن في أكبر المدن التكنولوجية عبر العالم.

وأفاد بلاغ لمؤسسة “إيكس – فيفو للاستثمار”، الجهة المنظمة للسباق، بأن السلسة العالمية الاولى من منافسات “هاكتون” ستجمع حوالي ألف مولع بالذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم لإيجاد الحل، في توقيت موحد، لثلاثة تحديات وذلك في ظرف 48 ساعة.

وتعد الدار البيضاء، المدينة الافريقية الوحيدة التي تستضيف هذه المنافسة إلى جانب 14 مدينة عالمية وهي سان فرانسيسكو، وسان دييغو، وسياتل، ونيويورك، وفانكوفار، وتورنتو، وباريس، ولندن، وأمستردام، وميونخ، وروما، وبكين، وشانغاي، وطوكيو.

وخلال هذا الهاكتون، سيعمل فريق متميز في الابتكار، يتألف ليس فقط مولعين بالذكاء الاصطناعي ولكن أيضا من المطورين في مجال التكنولوجيات الرقمية و غيرهم، على إنشاء نماذج لمساعدة المقاولات المشاركة في إيجاد الحلول المناسبة للإشكاليات التي تواجهها.

وسيشكل هذا الحدث، الذي يمكن الولوج إليه بالمجان، وسيلة للانفتاح على القطاعات التكنولوجية الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمريكا.. “غوغل إيرث” يعثر على جثة رجل اختفى منذ 22 عاما

منذ أكثر من عقدين اختفى ...