الرئيسية / بيبّل / نيويورك.. المغرب يشارك في المعرض العالمي للصناعات الغذائية

نيويورك.. المغرب يشارك في المعرض العالمي للصناعات الغذائية

رسالة24- علية بوغدير

يشارك المغرب في النسخة 63 من المعرض العالمي للصناعات الغذائية “SUMMER FANCY FOOD” الذي سينعقد بمدينة نيويورك، خلال الفترة الممتدة ما بين 25 و27 من شهر يونيو الجاري وذلك عبر رواق يمتد على مساحة 167 متر مربع.

وسيكون حضور المغرب في هدا المعرض من خلال مشاركة 14 مقاولة تمثل مجموعة من المنتجات المتنوعة كزيت الزيتون، الزيتون المعلب، السمك المعلب، الصلصات و البهارات، الكسكس، المعجنات، بالإضافة إلى زيت أركان والمنتوجات المجالية.

ويسعى المغرب من خلال هده المشاركة المنظمة تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والمؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات، إلى تشجيع المنتجات ذات الأصل المغربي وخلق فرص التواصل حول مزاياها التنافسية بغية تعزيز مكانتها في السوق الدولي وسوق أمريكا الشمالية بالخصوص، وإقامة شراكات وغزو أسواق جديدة، وتسليط الضوء على الإمكانات والانجازات والتوقعات الخاصة بتنمية هذا القطاع في إطار مخططات “المغرب الأخضر” و”أليوتيس”.

والجدير بالذكر أن هذا المعرض يعتبر من أكبر الفضاءات المخصصة لمنتجات الصناعة الغذائية بأمريكا الشمالية ومن المنتظر أن يشارك في هذه الدورة 2400 عارض يمثلون 80 دولة و25000 زائر مهني، وذلك يشكل فرصة ومناسبة هامة للعارضين المغاربة لعقد لقاءات عمل مع الفاعلين الرئيسيين على صعيد المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمريكا.. “غوغل إيرث” يعثر على جثة رجل اختفى منذ 22 عاما

منذ أكثر من عقدين اختفى ...