الرئيسية / بيبّل / حديقة سندباد.. وصول ثعالب ماء أسيوية

حديقة سندباد.. وصول ثعالب ماء أسيوية

 

من حديقة الحيوانات المتواجدة بجزر الكناري، وصل الثعلبان المائيان “گُوا” و”بادانگْ” ذوا الثلاث سنوات، في 5 أكتوبر إلى مدينة الدار البيضاء ليلتحقا بـ150 صنفا آخر مقيمين بحديقة الحيوانات “سندباد”.

ثعالب الماء الرمادية الأسيوية من أمهر السباحين، وتتميز بصغر حجمها، فهي تنمو بحديقة سندباد في بركة ماء مرئية تسمح للزوار بمشاهدتها عن قرب ومعرفة مدى خفة حركتها بالوسط المائي. ينحدر أصلها من المناطق الساحلية بجنوب آسيا، وتعيش في مجموعات تتكون من 10 إلى 12 فردا في البيئة الطبيعية وتتغذى أساسا على أسماك صغيرة وبرمائيات وقشريات.

عرض هذه الثعالب المائية، يبين رشاقتها على الأرض كما في الماء، مما لاشك في أنها ستنال إعجاب الصغار والكبار في حديقة الحيوانات لـ”سندباد”. بحيث يتم باستمرار إغناء هذه الأخيرة بمبادرة من إدارتها حتى تقدم لزوارها مجموعة واسعة ومتنوعة من الحيوانات لمشاهدتها واكتشافها في بيئة مناسبة.

وحديقة سندباد تعتبر أكبر حديقة بالمغرب، تتواجد بكورنيش الدار البيضاء وتضمن للصغار والكبار عالما من المغامرات والفرح والأحاسيس المميزة، كما تضم فضاء ترفيهيا بأكثر من 20 لعبة مثيرة، وحديقة حيوان تضم 150 حيوانا من ثلاثين نوعا مختلفا إضافة إلى المطعمة المتنوعة، كما تحترم المقاييس والمعايير الدولية حفاظا على البيئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمريكا.. “غوغل إيرث” يعثر على جثة رجل اختفى منذ 22 عاما

منذ أكثر من عقدين اختفى ...