الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / دولية / فرنسا.. سعد الحريري يصل إلى باريس
Lebanon's Prime minister-designate Saad al-Hariri speaks after announcing the new government at the presidential palace in Baabda, Lebanon December 18, 2016. Dalati Nohra/Handout via Reuters ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY. FOR EDITORIAL USE ONLY.

فرنسا.. سعد الحريري يصل إلى باريس

وصل رئيس الحكومة اللبناني المستقيل سعد الحريري صباح اليوم السبت، إلى باريس حيث من المقرر أن يلتقي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على أمل التوصل إلى حل للأزمة السياسية الناجمة عن استقالته المفاجئة بحسب مصادر متطابقة.
وأعلن تلفزيون المستقبل الذي تملكه أسرة الحريري وصول رئيس الوزراء المستقيل الى فرنسا وهو ما أكده مصدر قريب من الحريري. وقال مصدر ملاحي ان الطائرة التي أتت من الرياض حطت في مطار لوبورجيه بالقرب من باريس عند الساعة السادسة صباحا بتوقيت غرينيتش.
وكان ماكرون قد قال إنه سيرحب بالحريري في باريس اليوم بوصفه رئيسا للوزراء في لبنان، وأضاف أن الحريري سيتوجه بعد ذلك باريس إلى بيروت خلال أيام أو أسابيع.
ولم يكن في استقبال الحريري في المطار سوى السفير اللبناني في باريس رامي عدوان، دون وجود أي مسؤول فرنسي، كما لم تحمل السيارات التي أقلته من المطار أي أعلام لبنانية أو فرنسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*