الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / اقتصاد / مطاحن المغرب.. ارتفاع القدرات الإنتاجية إلى 6500 قنطار يوميا من القمح الرطب

مطاحن المغرب.. ارتفاع القدرات الإنتاجية إلى 6500 قنطار يوميا من القمح الرطب

أفادت الشركة الجديدة لمطاحن المغرب أن قدرتها الانتاجية ارتفعت لتصل إلى 6500 قنطار يوميا مقسمة بين وحداتها الثلاث.
وأوضحت الشركة، التي يعود تاريخ إنشائها إلى 8 يناير 1918، في بلاغ، أن وحداتها الثلاث تنقسم إلى وحدة إنتاجية ذات قدرة سحق تصل إلى 1500 قنطار يوميا من القمح الرطب، وتختص في إنتاج دقيق الخبز فقط، ووحدة إنتاجية ذات قدرة سحق تصل إلى 3000 قنطار يوميا من القمح الرطب، ووحدة إنتاجية أوتوماتيكية ذات قدرة سحق تصل إلى 2000 قنطار يوميا من القمح الرطب.
وأبرز البلاغ، الذي أصدرته الشركة بمناسبة الذكرى المائوية لتأسيسها، أن مجموعتها أضحت رائدة في طحن وتحويل منتجات الحبوب على الصعيد القاري، بفضل تمكنها من تطوير حجمها في قطاع مطاحن الدقيق الصناعية، مشيرة إلى أنها قامت بإنشاء عدة مطاحن متخصصة في إنتاج القمح الرطب والقمح الصلب في منطقة برشيد وبوزنيقة ومكناس.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الشركة الجديدة لمطاحن المغرب تقوم بإنتاج وتسويق مجموعة متنوعة وكاملة من دقيق القمح الرطب، مستفيدة في ذلك من الخبرات المقدمة من قبل شركة “غروميك”، المتخصصة في استيراد وتسويق الحبوب منذ عام 1993.
وذكر البلاغ بحصول المؤسسة على شهادة المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس أيزو 9001 في نسخة 2000 وفي نسخة 2008، وعلى شهادة نظام إدارة سلامة الغذاء 22000، كما حازت مؤخرا على شهادة أيزو 9001 في نسخة 2015، بالإضافة إلى ترخيص المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (أونسا).
كما أشار إلى أن الشركة تتوفر على مختبر مجهز وفقا للمعايير والمواصفات العالمية في مجال المراقبة والقياس، وذلك حرصا منها على إنتاج مواد عالية الجودة وعلى مطابقة هذه المنتجات للمواصفات الدولية، لافتا إلى أن جميع هذه المميزات أكسبتها ثقة العديد من الزبناء المرجعيين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراكش.. انتحار فتاة برمي نفسها من أعلى سطح منزل أسرتها

رسالة24-رشيد أيلال // لفظت شابة ...