الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / جهوية / مراكش.. القبض على مروجة للمخدرات متلبسة بحيازة 12 صفيحة من مخدر الشيرا

مراكش.. القبض على مروجة للمخدرات متلبسة بحيازة 12 صفيحة من مخدر الشيرا

رسالة 24- رشيد أيلال //

أوقفت عناصر الأمن التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، مساء أمس الخميس، مروجة للمخدرات في بداية عقدها الخامس، على مستوى دوار إيزيكي التابع لمقاطعة المنارة بمراكش، وهي متلبسة بحيازة 12 صفيحة من مخدر الشيرا، تبلغ كتلتها أزيد من كيلوغرام، معدة للترويج.

وبعد التحريات تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بنفس المصلحة، من اعتقال شريك المعتقلة، وهو متلبس بحيازة أربعين كراما من مخدر الشيرا، كما تم توقيف عشيقها في الآن نفسه.

وقد جاء اعتقال المروجة وشريكها بعد تحريات دقيقة، وجمع معلومات متراكمة وتتبع دام عدة أسابيع، مكن في النهاية من القبض عليهما، وإيقاف نشاطهما الإجرامي، بالعديد من أحياء المدينة الحمراء.

هذا وتم اقتياد الطنينين إلى مقر الشرطة القضائية بالأمن الولائي لمراكش، للتحقيق معهما في مصادر تمويلهما وعلاقتهما بمروجين محتملين، حيث تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، لاستكمال التحقيق معهما تحت إشراف النيابة العامة، قبل عرضهما على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

يشار إلى أن ساكنة حي دوار إيزيكي عبروا عن ارتياحهما الكبير، إزاء اعتقال مروجة المخدرات، رفقة شريكها، الذين أغرقوا حيهم بالمخدرات، وحولوه إلى سوق لتصريف بضاعتهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*