الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / رسالة TV / بالفيديو.. السلامي يكشف عن وصفته لمواجهة المنتخب السوداني

بالفيديو.. السلامي يكشف عن وصفته لمواجهة المنتخب السوداني

رسالة24 – حميد الكمالي //

أعرب جمال سلامي، مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، عن استعداده، رفقة باقي العناصر ومكونات الفريق للمواجهة التي ستجمعهم، يوم غد الأحد، بالمنتخب السوداني، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي يحتضنها المغرب إلى غاية 4 فبراير المقبل، باستثناء اللاعب عبد الإله الحافيظي الذي يعاني من الإصابة. وسيتم تشخيص حالته الصحية مطلع الأسبوع المقبل. أما عن باقي العناصر فهي جاهزة لمقابلة يوم غد الأحد بمن فيهم صلاح الدين السعيدي الذي لا يشكو من إصابة مقلقة، رغم أنني سأتعمد إراحته خلال مباراة الغد”، على حد تعبير السلامي.
وقال السلامي، في ندوة صحفية عقدها، زوال اليوم السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ” سنطمح من خلال مواجهة الغد لتكريس ظهورنا الجيد الذي اعتدنا الظهور به منذ بداية نهائيات “شان المغرب 2018″، فضلا على تأكيد تسيدنا للمجموعة الأولى من خلال تحقيق الانتصار والحفاظ على صدارة المجموعة”.
وحتى يتجاوز صعوبة المواجهة التي تنتظر العناصر الوطنية، مساء غد الأحد، أمام المنتخب السوداني، لكونه يتمتع بمؤهلات جيدة ولاعبين مخضرمين، كشف السلامي، عن وصفته، حيث سيحدث تغييرا جذريا في التركيبة البشرية للمنتخب الوطني، خلال مباراته الثالثة والأخيرة ضمن المجموعة أمام المنتخب السوداني، وذلك بغاية منح فرصة أحقية باقي عناصر منتخب “المحليين” بدكة الاحتياط في إظهار أحقيتهم في حمل القميص الوطني.
بدوره، قال صلاح الدين السعيدي، متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي، إن استئناسنا بالأجواء في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء منذ انطلاق المنافسات في “شان 2018″، يحتم علينا الحفاظ على صدارة المجموعة من أجل لعب مباراة دور ربع النهائي في العاصمة الاقتصادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شيشاوة.. اندلاع حريق مهول بالسوق الأسبوعي لسيدي المختار

رسالة24-رشيد أيلال // تمكنت عناصر ...