الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / مجتمع / مراكش.. 32 سنة سجنا نافذا في حق متابعين بسرقة رضيع من المستشفى

مراكش.. 32 سنة سجنا نافذا في حق متابعين بسرقة رضيع من المستشفى

رسالة 24- صفاء لغزوزي //
وزعت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، قبل قليل من عصر اليوم الثلاثاء، 32 سنة في حق خمسة متهمين في قضية سرقة رضيع من والدته من جناح الولادة بمستشفى ابن طفي بمراكش.
وادانت جنايات مراكش الطبيب المتهم الرئيسي في القضية بعشر سنوات سجنا نافذا وحكمت على الزوجةووالدتها بست سنوات سجنا نافذا لكل واحدة منهما بينما قضت في حق الزوج والسائق بخمس سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهما.
وكان قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش قد احال، اواخر شهر اكتوبر الاخير، قضية اختطاف رضيع على الوكيل العام للملك بالمحكمة نفسها، قبل ان يتم تحرير المتابعة القانونية في حق المتهمين، وإحالتهم على غرفة الجنايات من أجل محاكمتهم طبقا لفصول المتابعة، وذلك بعد إنهاء التحقيقات التفصيلية التي باشرها قاضي التحقيق في هذه القضية، والاستماع إلى المتهمين الخمسة، وهم طبيب وزوجين ووالدة الزوجة ووسيط، بخصوص التهم المنسوبة إليهم المتعلقة باختطاف رضيع حديث الولادة والاتجار بالبشر.
وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش تمكنت، بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ”الديستي”، من فك لغز اختطاف رضيع حديث الولادة من مصلحة الولادة بمستشفى ابن طفيل، وإيقاف الفاعل الرئيسي المدعو “ي. ش”، وهو طبيب متخصص في الطب العام يمتلك عيادة خاصة، وتوقيف الوسيط الذي قام بنقل الرضيع، فضلا عن تحديد مكان تواجد المولود المختطف والعثور عليه بمنزل زوجين يقطنان بمدينة مراكش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا.. أئمة يرفضون اتهامات للقرآن الكريم ويدينون التطرف

رفض ثلاثون إماما في فرنسا ...