الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. توقيف شخص بتهمة ترويج “الحشيش” ببوخالف‎

طنجة.. توقيف شخص بتهمة ترويج “الحشيش” ببوخالف‎

رسالة24 – رشيد عبود //

تمكنت فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي لمنطقة طنجة المدينة بولاية أمن طنجة، ليلة أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يدعى (م.ح)، البالغ من العمر حوالي 24 سنة، وذلك من أجل تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا “الحشيش” ومخدر الكيف الممزوج بمسحوق التبغ.

المعني بالأمر، ضبط على مستوى حي بوخالف، وهو في حالة تلبس بحيازة 45 غرام من مخدر الشيرا، و48 قسيمة من مخدر الكيف الممزوج بمسحوق التبغ، ومبلغ مالي متحصل عليه من عمليات الاتجار في تلك الممنوعات، بالإضافة إلى هاتف نقال، كان المتهم يستخدمه في ربط الاتصال بالمزودين، وبزبنائه لتسهيل ترويج تلك المخدرات بالمنطقة.

الموقوف، سيتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية من أجل البحث معه حول الموضوع المتعلق بترويج والإتجار في المخدرات، بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته عليها في حالة اعتقال، فور الإنتهاء من هذه الأبحاث لمتابعته بالمنسوب إليه من تهم.

هذا، وأكدت نفس المصادر، بأن هذه العملية الأمنية النوعية وغيرها التي تقوم بها المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن طنجة، تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها، خاصة ترويج المخدرات بشتى أنواعها الضارة بالصحة العامة للمواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراكش.. إحالة سبعة مراهقين بتهمة هتك عرض طفل على محكمة الاستئناف

رسالة 24- رشيد أيلال // ...