الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / مستجدات / مراكش.. ساجد يفتتح أول مركز نموذجي للتوجيه الوظيفي في التكوين الفندقي والسياحي بالمدينة

مراكش.. ساجد يفتتح أول مركز نموذجي للتوجيه الوظيفي في التكوين الفندقي والسياحي بالمدينة

رسالة24-رشيد أيلال //

ترأس محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي رفقة “بريان جييورج” مدير العلاقات العامة بالسفارة الأمريكية وممثل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  ظهيرة اليوم الأربعاء حفل افتتاح أول مركز نموذجي للتوجيه الزظيفي والتكوين الفندي بجهة مراكش -أسفي.

حفل الافتتاح هذا حضره كل من محمد صبري والدي جهة مراكش أسفي بالإضافة إلى ممثلين عن الكونفيدرالية الوطنية للسياحة والفيديرالية الوطنية للصناعة الفندقية، والعديد من الشخصيات النشيطة في مجال السياحة الفندقية بمراكش.

ويشكل هذا الفضاء الذي يعد نتيجة لشراكة بين الحكومة المغربية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، إضافة قوية في مجال الرفع من مستوى الأداء المهني في مجال السباحة بالجهة، حيث سيساعد على التواصل الفعال بين كل الفاعلين في الشأن السياحي والفندقي بالجهة، كما سيشكل نواة تسهم في توسيع مجال سوق الشغل في المجال السياحي، ودعما هاما للشباب المقبلين على أن يكونوا نشطاء وفاعلين في ذات المجال الحيوي وذلك بتوفير المعلومات الكافية لهم.

ويدخل إنجاز هذا المركز ضمن استراتيجية 2020 الرامية إلى تثمين الرأسمال البشري وإدماج خريجي المعاهد التابعة للتكوين في المجال الفندقي والسياحي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراكش .. اعتقال شخص متلبس بحيازة كيس بلاستيكي مشبوه

أوقفت عناصر الأمن الوطني المكلفة ...