الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. توقيف 5 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات‎

طنجة.. توقيف 5 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات‎

رسالة24 – رشيد عبود //

علمت “رسالة24” ، أن المصالح الأمنية بمنطقة بني مكادة التابعة لولاية أمن طنحة، قد تمكنت نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف 5 أشخاص، للإشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالإتجار وترويج المخدرا القوية والمؤثرات العقلية على نطاق واسع.

هذا، وجرى توقيف المتهم الأول المدعو (م.ل)، على مستوى حي أرض الدولة، في حالة تلبس بحيازة وترويج مخدر الهيروين والسجائر المهربة بعدد من أحياء وأزقة المنطقة.
أما المتهم الثاني المدعو (س.ا)، فقد تم توقيفه بحي العزيفات متلبسا هو الآخر بترويج المخدرات القوية والأقراص الطبية المخدرة “القرقوبي” ، باستعمال دراجة نارية، كما تبين بد تنقيط معلوماته الشخصية بقاعدة البيانات الإسمية للناظم الآلي للمصلحة، أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الإتجار في المخدرات، هذا في الوقت الذي تم فيه توقيف المتهمين الثالث (د.ي)، والرابع (ك.ج)، بحي بني مكادة، بعد نصب كمين محكم لهما أسفر عن توقيفهما على متن سيارة نفعية (فوركون)، حيث تم ضبط وحجز لديهما على كمية من مخدر الكوكايين ومخدر الشيرا.
من جانبها، تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة الأولى طنجة المدينة، من توقيف شخص مشبوه يدعا (ف.ن)، البالغ من العمر حوالي 23 سنة، المنحدر من مدينة العرائش، وذلك على مستوى المحطة الطرقية، للاشتباه في تورطه في عملية تتعلق بحيازة وترويج الأقراص المهلوسة.
المعني بالأمر، جرى توقيفه بعد الشكوك التي حامت حوله، حيث أسفرت عملية تفتيشه في اكار الجش الوقائي، عن ضبط وحجز لديه على ما مجموعه 70 قرصا مهلوسا من نوع اكستازي وريفوتريل، والتي تبين من خلال البحث الأولي معه، أنه كان ينوي نقلها إلى مدينة العرائش قصد ترويجها هناك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. طاكسي يقتل ثلاثيني وسيارة نقل العمال ترسل ثمانيني إلى الإنعاش

رسالة24 – رشيد عبود // ...