الرئيسية / المرأة / بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. CIH تطلق خدمات لفائدة السيدات

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. CIH تطلق خدمات لفائدة السيدات

رسالة 24- علية بوغدير //

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة أعلنت مجموعة بنك CIH، عن إطلاق عرض أول من نوعه بالمغرب، لفائدة السيدات مهما كان نشاطهن المهني، سواء كن زبونات بالقرض العقاري والسياحي أو لا ويتميز هذا العرض الذي يرتكز على التكنولوجيا الحديثة والبنك الالكتروني بتقديم أهم الخدمات البنكية بالمجان.

وهكذا، يقترح بنك CIH من خلال هذا العرض خدمات حساب على الشيك مجاني معفى من مصاريف مسك الحساب و الكتروني، إذ يمكن الاطلاع على مقتطفات الحساب و الإشعارات… وتحميلها مباشرة من خلال فضاء CIH Online. و يمكن هذا الحساب على غرار باقي الحسابات الأخرى من المصادقة على الشيكات في كل وكالات بنك CIH في كل جهات المملكة، فضلا عن إلغاء تاريخ القيمة لكل العلميات البنكية اليومية، حيث يصبح الزبون زبونا لبنك CIH و ليس لوكالة بعينها.

ويمنح العرض أيضا بطاقة سيدتي للسحب متعددة الخدمات ومجانية تتيح القيام بخدمات تهم السحب والأداء بالمغرب والخارج فضلا عن الأداء الالكتروني لدى المواقع التجارية المغربية و الأجنبية، وأيضا التغيير على الخط لسقف الحساب و الأداء في أي وقت، وكذلك الاطلاع على مبالغ المخصصات المالية من العملة الصعبة وتسييرها الكترونيا، إلى جانب أداء فواتير الماء والكهرباء والهاتف وكذا الضريبة على السيارات، وتحويل الأموال في الوقت الآني على مستوى كافة الشبابيك البنكية الأوتوماتيكية التابعة لبنك CIH.

إضافة إلى جميع تلك الخدمات بفضل خدمة البنك الالكتروني عبر الانترنت والهاتف المحمول يمكن للزبناء القيام بكافة العمليات البنكية مجانا سبعة أيام في الأسبوع و24/24 ساعة دون حاجة للتنقل للوكالة.

ويمكن تأمين “Sayidati Assistance” السيدات من الاستفادة من العديد من الضمانات المساعدة في حال عطب بطارية سيارتهن أو ثقب عجلتها، بالإضافة إلى كل هذه الخدمات، يمنح بنك CIH لزبائنه المهنيين تسليم شيكات بشكل غير محدود ومجاني والاستفادة من قروض لتمويل حاجياتهم فيما يخص خلق وتطوير مقاولتهم. وبهذا العروض، فإن بنك CIH يطور ويغني خدماته الموجهة لمجموع الأسواق مؤكدا موقعه كبنك مبتكر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشكيلة مبتكرة من القفطان المغربي