مجتمعمستجدات

عاجل.. والي الأمن الوردي يشرف على اعتقال أحد المعتدين جنسيا على فتاة قاصر بالدارالبيضاء

رسالة 24- صفاء لغزوزي //
تمكنت عناصر الشرطة بالدارالبيضاء تحت إشراف عبد الله الوردي والي الأمن، من الاهتداء إلى هوية الجناة الذين ظهروا على شريط فيديو يوثق لعملية الاعتداء جنسيا، على فتاة قاصر، تم تداوله اليوم الثلاثاء.
وحسب مصادر عليمة، فقد تم اعتقال أحد الجناة الذي يسكن بحي الأزهار بسيدي البرنوصي، فيما تتواصل الأبحاث والحملات التمشيطية لاعتقال المشتبه فيه الثاني الذي كان يوثق لعملية الاعتداء على الفتاة.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالحها كانت قد رصدت شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، مدته 55 ثانية، يظهر فيه شخص في العشرينات من عمره وهو بصدد محاولة نزع ملابس فتاة تحت الإكراه، بينما كان شخص ثالث يقوم بتوثيق تلك الأفعال الإجرامية باستعمال كاميرا رقمية.

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. الذي كنت أراهن عليه ويهمني بالدرجة الأولى هو ان اسمع خبر ايقاف المجرمين الذين اعتدوا على الفتاة القاصر ونزع ملابسها في واضح النهار حيث قلت سابقا يجب القبض فورا على الجناة وبالظبط طرحت سؤالا حول من كان يوثق الفيديوا رفقة الجاني والذي انتشر على نطاق واسع لمشاهدته بمواقع التواصل الاجتماعي عبر اليوتوب إذن اذا كان الخبر صحيح لام الجناة قد تم القبض عليهم بهذه السرعة يمكن القول أن الأمن الوطني المغربي يعتبر من الأمن الذي يحسب له ألف حساب بل يعتبر أمن أكثر من فوق العادة هنيئا لشرطتنا المغربية بها الحس العقلاني والوجداني في الآن نفسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock