الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. توقيف شخص مرتبط بشبكة تزوير أرقام هياكل السيارات

طنجة.. توقيف شخص مرتبط بشبكة تزوير أرقام هياكل السيارات

رسالة24 – رشيد عبود //
كشفت مصادر مطلعة ل”رسالة 24″، أن فرقة الهيئة الحضرية التابعة لولاية أمن طنجة، العاملة بالمحطة الطرقية للمدينة، قد تمكنت ليلة أمس الأربعاء، من توقيف المدعو (إ.ع)، من مواليد سنة 1993، والمنحدر من منطقة بن الطيب بالدريويش، بمدينة الناظور، وذلك للاشتباه في تورطه في الإنتماء لشبكة اجرامية خطيرة متخصصة في تزوير الأرقام التسلسلية لأرقام هياكل السيارات المسروقة.
الموقوف، ورغم إبدائه لمقاومة شرسة في وجه شرطة المحطة أثناء عملية توقيفه، تم إخضاعه داخل مخفر شرطة المحطة لتفتيش شخصي دقيق في إطار الجس الوقائي، كما تم أيضا، تفتيش حقيبته اليدوية للاشتباه في حمولتها، ونظرا كذلك للشكوك التي راودت الفرقة الأمنية العاملة بالمحطة حول دواعي تواجده بالمحطة المذكورة.
هذا، وبعد إستفسار المشتبه فيه عن وجهته النهائية التي ينوي السفر إليها، صرح لهم أنه متجه لمدينة الدارالبيضاء، ليتم حجز بحوزته على أدوات تستعمل في تزوير الأرقام التسلسلية للسيارات التي تكون على هيكلها، والمتكونة من التين المانيتي الصنع متخصصتين في طبع الأرقام، والنجوم، والحروف التي تكون بهياكل السيارات.
إلى ذلك، وبمواجهته بالمحجوزات المرتبة التي ضبطت معه، اعترف وبشكل تلقائي بممارسته لمهنة إصلاح هياكل السيارات، وأنه قدم للعمل بطنجة في أحد المحلات الخدماتية المتخصصة في إصلاح هياكل السيارات وصيانتها. الموقوف، تمت إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية التي وضعته تحت تدبير الحراسة النظرية، قصد البحث معه في المنسوب إليه،  تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كروط: النقيب زيان سيكشف عن مفاجأة جديدة خلال الجلسات المقبلة (فيديو)

رسالة 24- تصوير: ز. أمشاط ...